اخبار محليةالكل

المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر تتلقى 5 بلاغات عن حالات اختفاء أطفال خلال 10 أيام

أفاد مصدر بالمنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر عن بلاغات اخرى متعددة باختفاء اطفال وصلت إلى خمسة بلاغات خلال 10 ايام فقط.

وكشفت مصادر إعلامية عن خمس حالات اختفاء لأطفال باليمن خلال 10 أيام، في عدد من المحافظات اليمنية.

حيث اختفت طفلتان مع امهن في مدينة تعز، الاولى تدعى زين سعيد قائد ومريم سعيد قائد، حيث تم اختفاؤهن مع والدتهن يوم السبت الموافق 29/7/2017م ولم يتم العثور عليهن حتى اليوم.

واضافت اسرة الفتاتين والام انه: نأمل ممن يعثر عليهن التواصل مع الأخ بلال على الرقم  التالي 730118029

وفي محافظة ذمار تم الابلاغ عن طفل مفقود بنفس اليوم من تاريخ 29/7/2017م من محافظة ذمار ولم يعرف عنه شيء إلى يومنا هذا وقد تم البحث عنه في كل مكان ولم يجدوه.. الطفل اسمه مأمون علي يحيى سعد محرم الجبري من قرية شهبه عزلة بني جبر مديرية مغرب عند محافظة ذمار،   مضيفين انه وفي حال تم العثور عليه يرجى التواصل على رقم 773595166.

وفي مديرية عتق بشبوة تم القبض على رجل يشحت بطفل في مفرق باكبيره مديرية عتق محافظة شبوة حيث كان يدعي هذا الرجل ان الطفل ابنه وانه يحتاج للمساعدة للعلاج حيث قام احد افراد الامن برش الطفل بالماء ليصحى من غيبوبته واتضح ان الطفل كان بحالة صحية سليمة ولكنه  مخدر الجسم ولايستطيع الحركة …وتم القبض على الرجل واخذه الى مقر الامن للتحقيق معه وقد اعترف ان الطفل ليس ابنه بل قام بختطافه من اسرته.

 الطفل صقر مسعد احمد من محافظة اب -مديرية حزم العدين ..والجاني اسمه رهيب احمد عبدالله …. فعلى كل  من يعرف شيء عن هذا الطفل او عن اسرته ان يخبر عنه فالحمدلله الطفل بصحه جيده وهو بمكان أمن … و يتواصل مع الفندم علي سالم البوبكري قايد نقطة شارع درهم -عتق على  772050609 …الذي  قام بكشف الحقيقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى