اخبار محليةالكل

المغلس: التكفيريون هم القيادة الفعلية المحركة والموجهة في الجنوب وتمثل غطاءً لتحرك الاحتلال

أكد عضو المكتب السياسي لأنصارالله، عضو الوفد الوطني، سليم المغلس، قيام تحالف العدوان الأمريكي السعودي، ببناء وتجهيز قوات عسكرية ضخمة مكونة من عناصر القاعدة وداعش، تمهيداً لتمكينها من السيطرة على المحافظات الجنوبية.

وقال المغلس في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن: ”الاحتلال يقدم المحافظات الجنوبية لقمة سائغة للتكفيريين تحت العناوين والشعارات الجنوبية”.

وأضاف: ”حيث والقوة العسكرية التي يتم اعدادها وبناءها من دول الاحتلال جمعت من عناصر القاعدة وداعش وغيرها من جماعات التكفير تحت عناوين الوية ابرزها لواء العمالقة”.

وإشار إلى أنه وفي ذات الوقت عملت قوى العدوان على تصعيد القيادي التكفيري هاني بن بريك الى نائب رئيس المجلس الانتقالي بل هو الرجل الاقوى في قيادة الانتقالي ليمثل الغطاء السياسي لتحرك التكفيريين وبناء قوة ذات عقيدة تكفيرية بحتة”.

وأكد المغلس أن نشاط التكفيريين عسكرياً أصبح تحت يافطات وعناوين سياسية كالقضية الجنوبية وتحت راية علم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقاً، وأصبح جناح التكفيريين والقاعدة وداعش في المحافظات الجنوبية هو الجناح الاقوى فاعلية سياسيا والاقوى فاعلية عسكرياً.

وحسب “يمني برس” أختتم المغلس منشوره بالقول: ”التكفيريون هم القيادة الفعلية المحركة والموجهة هناك تحت عناوين خادعة اما الحراك وقياداته كالزبيدي وشلال وغيرهم سيكتشفوا انفسهم يوماً ما انهم كانوا من ضمن العناوين الخادعة للشارع الجنوبي والتي تمثل غطاء لتحرك الاحتلال من جهة والجماعات التكفيرية من جهة اخرى وسيجدوا انفسهم بين فكي كماشة الاحتلال والتكفيريين”.

م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى