اخبار محليةالكل

المضادات الأرضية بقصر معاشيق تفتح نيرانها على النفايات الطائرة

محمد علي المطاع

شهدت محافظة عدن منذ الاثنين الماضي وحتى يوم أمس الثلاثاء موجة غبار كثيفة قللت مستوى الرؤية الأفقية، مصحوبة برياح تسببت في تطاير النفايات في الجو.

وقالت مصادر إعلامية إن قوات الحماية الرئاسية الخاصة بقصر معاشيق أعلنت حالة استنفار عسكري والاستعداد العالي لمواجهة ما اعتبرته اجسام معادية تحلق بالقرب من قصر معاشيق الرئاسي بعدن.

وأثناء مشاهدة تحليق جسم غريب على مشارف قصر معاشيق الرئاسي بدأت قوات الحماية الرئاسية في القصر بتوجيه فوهات المضادات الأرضية صوبه واطلقت زخات من نيرانها فجر اليوم الثلاثاء.. وأكدت مصادر محلية سماع اطلاق نار كثيف من اتجاه القصر وانتشار الحراسة أمام البوابات.

وقالت المصادر إنه رغم اطلاق النيران الكثيف من المضادات الأرضية إلا أن قطعة من النفايات – كيس بلاستيكي حلق بفعل شدة الرياح – لم يسقط، وظل يتحرك والمضادات مستمرة في اطلاق النيران.. إلا أنه وبعد أن تبينت حراسة القصر نوعية الجسم المحلق فوق القصر وأنه مجرد كيس بلاستيكي أوقفت اطلاق نيران المضادات الأرضية.

وقالت المصادر إن حراسة القصر كانت تظن الجسم المحلق في سماء قصر المعاشيق طائرة مسيرة تسعى لاستهداف القصر، خاصة بعد تعرض مقر التحالف السعودي في مديرية البريقة غرب محافظة عدن للاستهداف بطائرات مسيرة تابعة لحكومة الانقاذ.

م.م                                          

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى