اخبار محليةالكل

القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا على العمق السعودي ردا على مجزرة أرحب.

قالت مصادر عسكرية ميدانية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت اليوم صاروخا بالييستا متوسط المدى دك الليلة مطار ابها الاقليمي في عسير.

 

واكد مصدر عسكري أن الصاروخ اصاب هدفه بدقة عالية موقعا خسائر كبيرة في صفوف العدو، حيث شوهدت النيران تندلع في مطار ابها الاقليمي بعد سقوط الصاروخ.

 

وطبقا لمصادر القوة الصاروخية فقد جاء اطلاق هذا الصاروخ ردا على مجزرة العدوان السعودي التي استهدفت اليوم منزلا يأوي مجلس عزاء في مديرية ارحب بضواحي العاصمة صنعاء في الجريمة التي ادت إلى استشهاد سبع نساء انتشلت جثثهن من تحت انقاض المنزل المدمر فضلا عن اصابة 10 نساء بجروح وفق حصيلة أولية.

 

وكان مسؤولون محليون أكدوا أن جهود انتشال ضحايا المجزرة السعودية اسفرت عن انتشال جثث سبع نساء فيما لا تزال عملية البحث عن بقية الضحايا من تحت انقاض المبنى المدمر مستمرة  مشيرين إلى اسعاف 10 نسوة تعرضن لجروح جراء الغارة الوحشية التي دمرت المنزل فوق رؤوس ساكنيه.

 

وشن طيران العدوان السعودي الاماراتي عصر اليوم غارة استهدفت بشكل مباشر منزل محمد هادي النكعي في قرية شراع بمديرية ارحب بصنعاء عندما كانت نسوة من القرية يشاركن في مجلس عزاء نسائي ما ادى الى تدمير المنزل بالكامل.

 

وقال مسعفون ان استمرار طيران العدوان السعودي الداعشي بالتحليق فوق القرية حال دون اسراع المتطوعين باسعاف الضحايا وانتشال جثث الشهيدات اللاتي قضين تحت انقاض المبنى المدمر مشير الى الحصيلة المعلنة لضحايا المجزرة السعودية اولية وسط توقعات بارتفاع عدد الضحايا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى