أخبار عربي ودوليالكل

القدس المحتلة.. تواصل الحملة الصهيونية الشرسة على المسجد الأقصى

كثفت العصابات الصهيونية المتطرفة لليوم الرابع على التوالي من اقتحاماتها للأماكن المقدسة في القدس المحتلة وبحماية من قوات الاحتلال..

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق ابناء الشعب الفلسطيني المقاوم والمقدسات العربية والإسلامية في القدس الشريف ..

حيث نفذت قوات الاحتلال الصهيوني وعشرات المستوطنين الصهاينة والعصابات المتطرفة صباح الثلاثاء اقتحاماً جديداً للمسجد الأقصى المبارك ولليوم الثالث على التوالي ..

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال قامت بتأمين اقتحامات المستوطنين والعصابات الصهيونية المتطرفة للأقصى وذلك تلبية لجماعات الهيكل المزعوم بمناسبة ما يسمى عيد الفصح اليهودي .

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت المسجد بأعداد كبيرة في محاولة لإخراج المصلين من باحاته تهيئة لاقتحامات المستوطنين المتطرفين الاستفزازية .

وفي السياق أصيب 32 مواطناً فلسطينياً بجروح مختلفة جراء تعرضهم لإطلاق النار من قبل قوات العدو الصهيوني والتي عمدت إلى إغلاق مدخل قرية برقة شمالي نابلس بالسواتر الترابية ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين سكان القرية وجنود العدو..

إلى ذلك تصدت الدفاعات الجوية للمقاومة الفلسطينية فجر الثلاثاء للطيران الصهيوني في أجواء قطاع غزة وأجبرته على المغادرة.

وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام في بيان لها: دفاعتنا الجوية تصدت فجر اليوم للطيران الحربي الصهيوني المعادي في سماء قطاع غزة بصواريخ أرض- جو وأجبرته على المغادرة ..

حيث اعترف جيش العدو بتعرضه لنيران مضادة للطائرات خلال الغارات الأخيرة على قطاع غزة ..

يأتي ذلك بعد إعلان العدو الصهيوني جعل دفاعاته الجوية والقبة الحديدية في حالة جاهزية تحسباً لأي رد من المقاومة الفلسطينية على جرائمه المستمرة بحق الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى