إبراهيم بن على الوزيرالكل

الشيخ محمد قاسم بحيبح يعزي آل الوزير بفقيد الوطن المفكر الإسلامي ابراهيم الوزير

تقدم الشيخ/ محمد قاسم بحيبح بعزاه ومواساته الى آل الوزير بفقيدهم وفقيد اليمن المفكر الإسلامي ابراهيم الوزير.

وقال الشيخ بحيبح “لقد خسرنا وخسر اليمن كله هامة وطنية شامخة كان لها بصماتها وأثرها على مستوى اليمن كله والعالم العربي والاسلامي لما كان يحمله من حب واخلاص لوطنه ولجميع المسلمين في كل مكان”.

واضاف في التعزية التي تقدم بها باسمه وباسم أبناء وجميع الزملاء من أعضاء الاتحاد في منطقة الجوبة مراد محافظة مارب مضيفا “سيبقى فقيد الجميع خالدا في ذاكرتنا وذاكرة كل محبيه واتباعه وانصاره … لقد كان بحق مشعلا أضاء لنا الدرب على مدى عقود طويلة”.

نص التعزية:

الإخوة الأعزاء الأفاضل/

السيد زيد بن علي الوزير

السيد القاسم بن علي الوزير

السيد محمد بن علي الوزير

السيد الهادي بن ابراهيم بن علي الوزير

السيد المهدي بن ابراهيم بن علي الوزير

السيد الرضا بن ابراهيم بن علي الوزير

وكافة آل الوزير حياكم الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

وبعد: تفاجأت بالخبر الأليم من الأخ ناصر الحرورة يومنا هذا الاربعاء 24/9/2014 بانتقال الأخ المفكر والمجاهد الكبير السيد ابراهيم بن علي الوزير رحمه الله رحمة الأبرار واسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين .

ولا يسعني في هذا المقام الا أن أتوجه اليكم باسمي وباسم أبنائي وجميع الزملاء من أعضاء الاتحاد في منطقة الجوبة مراد محافظة مارب – بخالص التعازي وعظيم المواساة في فقيدكم وفقيدنا وفقيد اليمن جميعا.

لقد خسرنا وخسر اليمن كله هامة وطنية شامخة كان لها بصماتها وأثرها على مستوى اليمن كله والعالم العربي والاسلامي لما كان يحمله من حب واخلاص لوطنه ولجميع المسلمين في كل مكان ..

سيبقى فقيد الجميع خالدا في ذاكرتنا وذاكرة كل محبيه واتباعه وانصاره … لقد كان بحق مشعلا أضاء لنا الدرب على مدى عقود طويلة .

رحمه الله رحمة الأبرار وعظم الله أجركم .. والعفو منكم فوالله لم أكن أعلم بوفاته الا كما ذكرت لك .. وأرجو المسامحة في التقصير..

والله يحفظكم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

                                                                         أخوكم

                                                              الشيخ/ محمد قاسم بحيبح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى