اخبار محليةالكل

الساحل الغربي : مقتل 5 قيادات جنوبية وسقوط المئات من الجنود بين قتيل وجريح في التصعيد الأخير

ارتفعت حصيلة قتلى القادة الجنوبيين في الساحل الغربي خلال التصعيد الأخير وخلال الأسبوع الماضي فقط إلى 5 قيادات .فيما سقط المئات من الجنود قتلى وجرحى بالحرب التي يخوضها الجنوبيون في الساحل بالوكالة عن ما تسمى بالشرعية والتحالف.

وقالت مصادر ميدانية بان الجنوبيين خسرو 5 قيادات بارزة خلال الأسبوع الماضي وهم اصيل المنصري “قائد كتيبة في اللواء الأول عمالقة” وعبود سالم الردفاني” قائد كتيبة من اللواء 20 مشاة يتبع هيثم قاسم” و العقيد محمد اليزيدي  ضابط في”اللواء الاول عمالقة”، وقائد سرية في لواء المحضار في منطقة الجبلية، وأصيل اليافعي “قائد كتيبة في اللواء الثالث عمالقة” بينما اصيب ابوعلي الضالعي قائدـ” اللواء الثاني عشر عمالقه” في الفازة.

وحسب المصدر فان 50 قتيل وجريح تم نقلهم عصر الأحد الى مستشفى المخا بينما وصلت مساء السبت ثلاجة الموتى 30 جثة لمقاتليين جنوبيين تآمر التحالف عليهم في الساحل الغربي .

ورغم انهار الدماء الجنوبية التي تهدر في الساحل الغربي بلا قضية سوى خدمة للتحالف فان هادي والتحالف يواصلون التآمر على القادة الجنوبيين آخرها وليس بالنهاية تجريد اللواء محمود الصبيحي من منصبه وسحب الحصانة منه ليكون اسيراً عادياً لدى الجيش واللجان الشعبية.

وكالة الصحافة اليمنية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى