اخبار محليةالكل

الرئيس علي ناصر : عدن تحولت من مدينة للحب والسلام إلى مدينة اختلط فيها الوحوش بالبشر

وصف الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد حال مدينة عدن في ظل سيطرة قوات تحالف الحرب على اليمن وانتشار العصابات الإرهابية في أرجائها بأنها تحولت من مدينة للحب والسلام إلى مدينة اختلط فيها الوحوش بالبشر..

حيث وصف الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد حال مدينة عدن في ظل سيطرة قوات تحالف الحرب على اليمن وانتشار العصابات الإرهابية في أرجائها بأنها تحولت من مدينة للحب والسلام إلى مدينة اختلط فيها الوحوش بالبشر وقال ناصر إن الناس في عدن لم يعد ينتظرون إلا رحمة الناس لكي تنقذهم.

وأضاف في مقاله له معلقاً على جريمة اغتيال عميدة كلية العلوم بعدن واثنين من أسرتها بالقول : صحونا وصحت عدن هذه المدينة الجميلة على فاجعة جديدة تدمى لها القلوب، وتدمع لها العيون ويندى لها الجبين باغتيال المهندس سامح احمد سالم حيدرة الزامكي ووالدته الدكتورة نجاة علي مقبل عميد كلية العلوم الصحية وابنته الطفلة ليان مساء أمس الأول على يد آثمة في منزلهم بمدينة إنماء  ..

معبراً عن استنكاره  لهذه الجريمة البشعة التي طالت أرواحاً بريئة وأزهقت نفوساً مطمئنة في عقر دارها ما لم تشهده عدن من قبل بهذه الصورة والبشاعة.

وتابع مما يؤسف له أن تصل الحال بعدن .. هذه المدينة المسالمة التي لم تعرف الجريمة طوال عقود بحق الأطفال والنساء والأبرياء فتتحول إلى غابة يختلط فيها البشر بالوحوش .. وأن تعاد إلى شريعة الغاب، فلا يكون فيها مكان للعدل والحق والقانون ..

إن الناس في عدن يتطلعون إلى السماء لتنقذ مدينتهم من السلاح والانفلات الأمني ويتوقون أن يروا طريق النور والسلام وسط ركام الظلام والخراب، فتعود عدن كما كانت مدينة للحب والسلام والعيش المشترك والأمان والحياة، لا مدينة للظلام والقتل واغتيال السكينة وإزهاق الأرواح.

وكانت مدينة عدن قد شهدت في ساعة مبكرة من فجر أمس الأربعاء جريمة اغتيال الأكاديمية الدكتورة/ نجاة علي مقبل عميد كلية العلوم الصحية وابنها وحفيدتها من قبل عناصر إرهابية اقتحمت منزلهم الكائن في مدينة إنماء ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى