اخبار محليةالكل

الدكتور أحمد النهمي .. يهنئ الحزب الاشتراكي، ويدعو إلى رؤية وطنية تتجاوز الحاضر الدامي

هنأ الدكتور أحمد النهمي رئيس الأمانة العامة لاتحاد القوى الشعبية الحزب الاشتراكي بالذكرى الأربعين لتأسيسه باسم قيادة حزب  اتحاد القوى الشعبية (المجلس الأعلى، والأمانة العامة ) .

وأشار في المداخلة التي قدمها اليوم في الندوة التي عقدتها منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة ذمار  إلى أهمية الدور الوطني الذي قدمه الحزب الاشتراكي في التحولات الوطنية التي شهدها الوطن لا سيما في قيام الوحدة اليمنية.

وذكر الدكتور النهمي أن  الاندفاع العاطفي للحزب الاشتراكي نحو تحقيق الوحدة وتجاوز الرؤية الموضوعية التي  طرحت نحو وحدة يمنية لامركزية قد أضر بالوحدة، وسرعان ما أنتجت الممارسات الخاطئة حرب صيف 1994م.

  وأشار الدكتور النهمي إلى أهمية الدور الذي لعبه اتحاد القوى الشعبية في محنة الاشتراكي بعد حرب 94م، حين كانت صحفه ومقراته مصادرة، ففتح الاتحاد   مقراته وصحفه للحزب الاشتراكي ليمارس من خلالها نشاطه السياسي، ويوصل صوته الإعلامي إلى جماهيره ،

كما ذكر دور الحزب الذي لعبه مع اتحاد القوى الشعبية في تأسيس اللقاء المشترك.

وقال الدكتور النهمي إنني اتطلع أن تسهم القوى الوطنية اليوم وفي طليعتها الحزب الاشتراكي في إنتاج رؤية موضوعية  تضع النقاط على الحروف، واتخاذ المواقف الصادقة  لإنقاذ الوطن من عدوان وتشظي الحاضر الدامي  ومخاطر اللعبة الدولية  والانتقال به نحو المستقبل الذي يقرره الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى