اخبار محليةالكل

الحوثي: يُسأل عن المرتبات من بيده الوزارات الايرادية ومن لا يظهر موقف قوي لا يستطيع تحرير الاراضي المحتلة

قال محمد علي الحوثي إنه يجب التوجه برؤوس مرفوعة إلى ساحات الثورة يوم الخميس المقبل لإسناد الجبهات.. مبيناً أن القوافل الشعبية واجتماعات عقلاء وحكماء واليمن شكلت رافداً حقيقياً للجبهات.

وأضاف رئيس اللجنة الثورية العليا من لا يستطيع إظهار موقف قوي لدعم الجبهات فلا يستطيع تحرير شبر من الأراضي المحتلة في اليمن.

وأشار محمد علي الحوثي الى أن قيادة المؤتمر عليهم حساب 33 عاماً.. مضيفاً: حاضرون لتقديم حساب بدءاً من 2015م وحتى اليوم ولسنا من نُسأل عن المرتبات، وإنما من بيده الوزارات الإيرادية، وإذا لديكم شيء عنا فقدموه.

وأكد الحوثي ان الشعب يعرفهم حين حكموا البلاد لفترة طويلة، ولا حاجة لهم لأن يُلمِّعوا أنفسَهم من جديد، ولو اعتمدنا عليهم فقط لكانت صنعاء قد سقطت تحت الاحتلال.

واعتبر رئيس اللجنة الثورية العليا انه لا يجوز استعراض العضلات ضد الشعب، وعلى الجميع التوجه لرفد الجبهات، فالجبهات وحدها محل إظهار الرجولة والعزة والكرامة.

مؤكداً أن الخروج إلى الساحات هو لرفد الجبهات، ولسنا نحن في وارد استعراض العضلات على أحد في الداخل.

وحسب المركز الإعلامي لشباب الصمود أشار محمد الحوثي أن الفرصة لا تزال للم الشمل، ومن يسعى للتصعيد فليكن ضد العدو، ومن يستعرض العضلات فليكن في الجبهات.

جاء ذلك في كلمة القاها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي خلال لقائه اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017م بحكماء وعقلاء اليمن بمحافظة صنعاء.

م.م

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى