اخبار محليةالكل

الجيش واللجان يطهرون مواقع في مأرب والبيضاء وتحالف العدوان يصعد

جملة من الانتصارات في جبهات البيضاء ومأرب حققتها قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية فيما واصل تحالف العدوان وميليشياته اقتراف الجرائم والانتهاكات بحق المواطنين اليمنين في عدد من المحافظات ..

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش شنت هجوماً واسعاً على مواقع وتجمعات المليشيا والعناصر الإرهابية بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء وسط البلاد تكلل بتطهير عدد من المواقع.

وأكدت المصادر فرض قوات الجيش سيطرتها الكاملة على منطقة عوين وعزلة آل عبيد بالصومعة والتقدم باتجاه مناطق الرومية والعقلة.

وفي جبهات مأرب أفادت المصادر بأن قوات الجيش فرضت طوقاً محكماً على معسكر ماس بمنطقة الجدعان شمال غرب مدينة مأرب، ما دفع بمجاميع مليشيا الاحتلال وضباط سعوديين للفرار من المعسكر بشكل جماعي ..

في المقابل واصل تحالف الاحتلال بقيادة السعودية وميليشياته التصعيد من جرائمهم بحق المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية .

ففي الحديدة غربي البلاد استهدفت مليشيا تحالف الاحتلال بالعشرات من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا والرشاشات المختلفة منطقتي الفازة والجبلية بمديرية التحيتا جنوب المحافظة مخلفة أضرار فادحة في منازل وممتلكات المواطنين ..

وفي السياق شن طيران تحالف الاحتلال ثلاث عشرة غارة جوية جديدة على محافظتي الجوف ومأرب ..

وقالت مصادر عسكرية إن الطيران المعادن استهدف بست غارات منطقة اللبنات بمديرية الحزم في الجوف وبسبع غارات أخرى مديريتي مدغل وصرواح في مأرب .. متسبباً بدمار مهول في المناطق المستهدفة ..

وكان الطيران المعادي شن أكثر من خمس وعشرين غارة في وقت سابق على عدد من المحافظات اليمنية فيما اقترفت مليشيا الاحتلال اكثر من مائتين وستين خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة في تحد سافر للاتفاقات الدولية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى