اخبار محليةالكل

الجيش واللجان يصدون زحوفات لمرتزقة العدو ويستهدفون مواقعه بمختلف الجبهات

استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 الساعة الماضية بقصف صاروخي ومدفعي محققا إصابات مباشرة .

وأوضح مصدر عسكري لوسائل إعلامية ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمع للآليات والجنود السعوديين ومرتزقتهم في مواقع شرق الشبكة وخلف جبال عليب وموقع العش في منطقة نجران , فيما قصفت صاروخية الجيش واللجان تجمع آليات وجنود سعوديين في مواقعهم خلف رقابة السديس وموقع نور عين قبالة منفذ الخضرى ومعسكر بن لادن .

كما استهدف الجيش واللجان تجمع للجنود السعوديين في رقابة الفواز و موقع شمال عباسه بعدد من القذائف بمنطقة نجران , فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع الرمادي وموقع الزقيلة بمنطقة جيزان , وتم قنص جندي سعودي في تبة القمامة .

وأشار المصدر الى ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في مجمع الربوعة بمنطقة عسير, فيما قصفت صاروخية الجيش تجمعا للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع مستحدث خلف معسكر الحاجر .

وذكر المصدر ان القوة الصاروخية اطلقت صاروخاً باليستيا متوسط المدى على معسكر الغزاة في جزيرة زقر بالبحر الأحمر بالحديدة مخلفا عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة بينهم عناصر من الجنجويد , كما تم كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه ميدي بمحافظة حجة نتج عنه سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آليات تابعة لهم .

وأكد المصدر ان القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعات للقاعدة والجنجويد في قرية المحجر جنوب المخا بمحافظة تعز ما ادى الى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير ست آليات تابعة لهم ,فيما تم استهداف تجمع للمرتزقة بقذائف الهاون في منطقة الزيدية بمديرية الوازعية .

كما احبط ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف لقوى العدوان على سلسلة العمري شرق ذباب بمحافظة تعز ادت الى مصرع أعداد من منهم وتدمير آليتين عسكريتين خلال الزحف , وتمكن أبطال الجيش واللجان من تأمين جبل الروي الاستراتيجي وعدد من التلال المجاورة له في جبهة الوازعية غربي تعز , فيما تم تدمير آلية لقوى العدوان في منطقة المحجر قبالة منطقة الخضراء جنوب المخا , وتدمير طقم للمرتزقة على متنه عدد منهم ومعدل 23 ومدفع بي10 في المخا .

وحسب المصدر ان وحدات الجيش واللجان شنت قصف مدفعي وصاروخي على تجمعات منافقي العدوان أسفل العقبة وصبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف , فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان مواقع المرتزقة في الخليفين وفي التبة الحمراء في الخنجر بالمحافظة نفسها .

كما دمرت وحدات من الجيش واللجان شاحنة عسكرية تحمل معدل عيار 23 ومصرع طاقمه بصاروخ موجه في وادي ربيعة بمحافظة مأرب , كما تم تدمير طقم عسكري ومصرع طاقمه بقصف مدفعي للجيش واللجان بمنطقة حريب بمديرية نهم .

وأفاد المصدر العسكري ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية صدت محاولة تقدم لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي باتجاه سلسلة جبال يام بمديرية نهم , فيما قتل القيادي المرتزق ضحاك محسن الحرملي في حريب نهم مع عدد من مرافقيه بقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية , كما تم استهداف دبابة للمرتزقة في منطقة المريحات ومصرع طاقمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى