اخبار محليةالكل

الجيش وأنصار الله يردون على جرائم العدوان في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود

نفذ الجيش وأنصار الله الأحد عدة هجمات نوعية ضد مواقع وتجمعات المليشيات الموالية لتحالف الحرب على اليمن في عدد من الجبهات الداخلية ..

حيث أكد مصدر عسكري في جبهات الجوف أن الجيش وأنصار الله  نفذوا هجوميين نوعيين ضد مواقع المليشيات في تبة قعيطة بمديرية المتون وغرب السلان في مديرية المصلوب أسفرا عن مصرع وجرح عدد كبير من عناصر المليشيات .

وأشار المصدر إلى أن المعلومات الواردة من مستشفى الحزم بعاصمة المحافظة تفيد أن المستشفى ممتلئ بقتلى وجرحى المليشيات ..

وفي جبهات نهم شرق العاصمة صنعاء أكد مصدر عسكري أن الجيش وأنصار الله نفذوا عملية هجومية ضد تجمعات المليشيات في منطقة القرن بمديرية نهم خلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيات ..

وفي جبهات محافظة تعز أفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش وأنصار الله شن الأحد دكت بصاروخ نوع صمود محلي الصنع تجمعات مليشيات التحالف في معسكر يفرس في مديرية جبل حبشي .

حيث أكد مصدر عسكري أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مكبداً المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

إلى ذلك قال المصدر إن مدفعية الجيش وأنصار الله قصفت بعدد من القذائف تجمعات المليشيات في الهاملي شمال يختل فيما استهدفت القوة الصاروخية للجيش وأنصار الله تجمعات المليشيات في تبة الامام والسلسلة الجبلية في ذباب بعدد من صواريخ الكاتيوشا .

وأشار المصدر إلى تكبيد المليشيات خسائر كبيرة في صفوفها وعتادها في القصف المدفعي والصاروخي .

وفي جبهات مأرب تمكن الجيش وأنصار الله مساء الأحد من إعطاب آلية تابعة للمليشيات الموالية للتحالف في مديرية صرواح عبر صاروخ موجه .

وفي جبهة البيضاء دكت مدفعية الجيش وأنصار الله بعدد من القذائف تجمعات المليشيات في مديرية الزاهر وكبدتها قتلى وجرحى في صفوفها.

وفي جبهة ميدي قال مصدر عسكري إن الجيش وأنصار الله قصف تجمعات مليشيات الجيش السعودي شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف. 

وفي جبهات ما وراء الحدود أكد مصدر عسكري في جيزان أن الجيش وأنصار الله قصفوا بالمدفعية تجمعات الجيش السعودي ومليشياته في مركز المشرق العسكري في قطاع الداير وفي الطوال محققين فيهم إصابات مباشرة ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى