اخبار محليةالكل

الأحد .. إنطلاق البطولة المفتوحة الثالثة للكرة الطائرة بصنعاء

تنطلق على ساحة ميدان التحرير بصنعاء الاحد البطولة المفتوحة الثالثة للكرة الطائرة الرباعية التي ينظمها فرع إتحاد اللعبة بالأمانة بالتعاون مع جامعة الملكة أروى.

يشارك في البطولة التي يشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة على مدى عشرة ايام ثمان فرق تم تسميتها بمسميات جبال اليمن الموحد، وقسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق جبال شمسان، النبي شعيب، عطان، وردفان فيما تضم الثانية فرق جبال عيبان ، صبر ، نقم ، وهيلان.

وتفتتح منافسات البطولة الاحد بلقاءين لحساب المجموعة الأولى يجمع الأول فريقا جبل شمسان مع جبل النبي شعيب، فيما يجمع اللقاء الثاني فريقا جبل عطان وجبل ردفان.

وتتواصل منافسات البطولة التي تقام بنظام اللعب بأربعة لاعبين داخل الملعب بعد غد بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية يلتقي في الأولى فريقا جبل عيبان وصبر ويجمع اللقاء الثاني فريقي جبل نقم وهيلان.

ووفقا لنظام البطولة يتأهل للمربع الذهبي الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة بحيث يلعب أول المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية ويلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى والفائزان من هذا الدور يلعبا على لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى