اخبار محليةالكل

اتحاد القوى الشعبية يبارك عملية إعصار اليمن الثانية في العمقين السعودي والإماراتي ويدين استهداف العدوان للمدنيين

بارك حزب اتحاد القوى الشعبية عملية إعصار اليمن الثانية التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمقين السعودي والإماراتي.

واعتبر الاتحاد في بيان له تلقى ( صوت الشورى نسخة منه) هذه العملية النوعية والناجحة التي ضربت قاعدة الظفرة الجوية في أبوظبي ومواقع عسكرية حيوية وحساسة في دبي ودك قواعد عسكرية في العمق السعودي، رداً طبيعياً ومشروعاً على تمادي وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستهدافه لليمن وسيادته، وآخرها استهداف السجن الاحتياطي في صعدة وبوابة اليمن الدولية للإنترنت بالحديدة والحي الليبي بالعاصمة صنعاء.

كما أدان البيان استهداف طيران العدوان للسجن المركزي في صعدة الذي راح ضحيته العشرات من المدنيين في غارات هستيرية يسعى تحالف العدوان من خلالها لقتل الشعبي اليمني.

وأكد البيان أن العدوان يسعى من خلال الغارات إلى قتل الشعب اليمني وتدمير البنى التحتية للمؤسسات المدنية منتهكاً كافة القوانين والمواثيق والاتفاقات الدولية وحقوق الانسان.

كما ندد البيان بالغارات الهمجية الأخيرة على بلادنا التي طالت النساء والأطفال والشجر والحجر في صمت مخز للمجتمع الدولي والأمم المتحدة التي تصم اذانها وتغمض عينها عن هذه الجرائم التي لم يشهد العالم لها مثيلاً.

وعبر البيان عن إدانته للموقف الأخير لمجلس الأمن وما يسمى بجامعة الدول العربية التي انحازت للجلاد ضد الضحية رغم الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان منذ سبع سنوات.

وأكد البيان على موقف الاتحاد وقياداته الثبات والمستمر مع الصف الوطني ضد العدوان الغاشم على يمننا الحبيب .

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر والتمكين بإذن الله للمجاهدين الأبطال.

                                                                                                       صادر عن اتحاد القوى الشعبية

                                                                                                                   صنعاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى