اخبار محليةالكل

اتحاد القوى الشعبية اليمنية يدين مجزرة أرحب ويدعو إلى إيقاف الحرب وإحلال السلام

  ان اتحاد القوى الشعبية الملتزم دوما بقضايا شعبه ليشجب بكل قوة المجزرة البشعة التي اقترفتها مقاتلات قوى العدوان الغاشم في مديرية أرحب فجر يوم الأربعاء الموافق 2017/8/23 ،   وأودت بحياة اكثر من خمسين شهيدا وعشرات الجرحى .

إن هذه المجزرة وما رافقها من جرائم   تعد امتدادا لسلسلة الجرائم والمجازر البشعة التي تقترفها آلة الحرب العدوانية  بشكل يومي بحق الشعب اليمني منذ مايقارب العامين والنصف،   منتهكة شريعة الله عز وجل ًوحقوق الانسان ومواثيق العالم.

  وإذ يشجب الاتحاد هذه الجريمة فانه يدعو بكل قوة الى إيقاف  هذه الحرب العدوانية  واقرار السلام ورفع الحصار وفتح المطارات، في إطار   الحل السياسي العادل الذي يرسم ملامح المستقبل بما يقرره الشعب اليمني .

لقد أثبتت الفترة الماضية من عمر الحرب على اليمن أن  استمرارها  لا ينتج  إلا  مزيدا من المآسي والجرائم بحق الشعب كل الشعب ولا يبذر إلا  الحقد والنقمة  والبغضاء التي تشوه وجه المستقبل كما تشوه وجه الحاضر الدامي، وتقدم كل المبررات لمقاومتها والرد عليها وبالتالي استمرار الحرب بكل مآسيها  وويلاتها بفعل عدوان لا يرعوي ومقاومة لا تستسلم.

   وإذا كان العالم قد اتخذ بكل أسف موقف المتفرج فإن على  اليمنيين أن يأخذوا زمام المبادرة والمقاومة والاصطفاف  في وحدة وطنية تردع العدوان وتحقق للشعب أهدافه   في مستقبل يستحقه وضحى من اجله غاليا وطويلا.، وتحقق له السلام، وتضع حدا لاستباحة دمه وأرضه وحقوقه المستمرة على مدى ما يزيد عن ثلاثين شهرا حسوما !

 

صادر عن اتحاد القوى الشعبية اليمنية

 

  2017/8/24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى