اخبار محليةالكل

اتحاد القوى الشعبية اليمنية يدين مجزرة العدوان في فج عطانَ

يشجب اتحاد القوى الشعبية  بكل قوة المجزرة البشعة التي اقترفتها مقاتلات قوى العدوان الغاشم فجر الجمعة 2017/8/25 في فج عطانَ وراح ضحيتها 18 شهيدا وعدد من الجرحى .

 وتأتي هذه الجريمة بعد يوم واحد من المجزرة التي ارتكبتها مقاتلات العدوان في مديرية أرحب فجر يوم الأربعاء الموافق 2017/8/23 ،   وأودت بحياة اكثر من خمسين شهيدا وعشرات الجرحى .

إن هذه المجازر التي  تعد امتدادا لسلسلة الجرائم والمجازر البشعة التي تقترفها آلة الحرب العدوانية  بشكل يومي بحق الشعب اليمني منذ مايقارب العامين والنصف،   منتهكة شريعة الله عز وجل ًوحقوق الانسان ومواثيق العالم.

 

  وإذ يشجب الاتحاد هذه الجريمة فانه يدعو بكل قوة الى إيقاف  هذه الحرب العدوانية  واقرار السلام، فاستمرار الحرب   لا ينتج  إلا  مزيدا من المآسي والجرائم بحق الشعب كل الشعب ولا يبذر إلا  الحقد والنقمة  والبغضاء التي تشوه وجه المستقبل كما تشوه وجه الحاضر  الدامي

 

   وإذا كان العالم قد اتخذ بكل أسف موقف المتفرج السلبي فإن على  اليمنيين أن يأخذوا زمام المبادرة والمقاومة والاصطفاف  في وحدة وطنية تردع العدوان وتحقق للشعب أهدافه   في مستقبل يستحقه وضحى من اجله غاليا وطويلا.، وتحقق له السلام، وتضع حدا لاستباحة دمه وأرضه وحقوقه المستمرة على مدى ما يزيد عن ثلاثين شهرا حسوما !

 

 

صادر عن اتحاد القوى الشعبية اليمنية  2017/8/25

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى