اخبار محلية

الجماهير اليمنية تتعهد لشهيد الأمة السيد نصر الله السير على دربه الجهادي حتى النصر

الجماهير اليمنية تتعهد لشهيد الأمة السيد نصر الله السير على دربه الجهادي حتى النصر

 الجمعة4 أكتوبر2024_ خرج الشعب اليمني في مسيراته المليونية الأسبوعية الداعمة والمساندة لقطاع غزة الذي يتعرض لعدوان صهيوني منذ عام كامل ، وأيضا دعما للبنان الذي يتعرض لعدوان وحشي خاصة في الضاحية الجنوبية ، وذلك بسبب دعم المقاومة الإسلامية في لبنان _ حزب الله لقطاع غزة.

وفي مسيرات اليوم الجمعة في  300 ساحة والتي حملت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر” تعهد الشعب اليمني لشهيد الأمة العربية والإسلامية قائد حزب الله السيد حسن نصر الله بالسير على دربه الجهادي حتى النصر وزوال إسرائيل .

 وجاء في بيان المسيرات أن ” عملية الوعد الصادق الثانية نسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأكدت مجددا أنه ودفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت” .

وأضاف ” ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة طوفان الأقصى نجدد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأننا معكم وإلى جانبكم” .

وأكدت موقف اليمن الثابت بالوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقاومته وقال البيان مخاطبا الشعب الفلسطيني ”  نقول للشعب الفلسطيني ومقاومته، لن نخذلكم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب”.

اقرأ أيضا:بعد العدوان على صنعاء غارات أمريكية بريطانية على محافظة البيضاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى