اخبار محليةمجتمع مدني

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن ينعي سماحة القائد حسن نصر الله

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن ينعي سماحة القائد حسن نصر الله

 السبت28سبتمبر2024_ نعى التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة استشهاد المجاهد الكبير سماحة المجاهد الكبير سيد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي استشهد إثر غارات غادرة وجبانة على للعدو الصهيوني، استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت أمس الجمعة، بعدة غارات عدوانية.

فيما يلي نص بيان النعي:

قال الله تعالي: (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن ‏يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً).‏

بحزن كبير تلقى التجمع العالمي لخيار المقاومة فرع اليمن ،نبأ استشهاد الأخ المجاهد القائد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله، والذي بذل حياته رخيصة في سبيل قضية المركزية القضية الفلسطينية  ، بعد مسيرة طويلة حافلة بالجهاد والعطاء وأعمال الخير ،رحل شهيدا في معركة القدس والفتح الموعود، رحل أثناء مقاومته للطاغوت الأكبر المتمثل في الولايات المتحدة والكيان الصهيوني الغاصب ،  وتوج حياته الجهادية بخير ختام وهي الشهادة في سبيل الله تعالى.

وقال التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن ، بأن غياب هذا القائد الكبير لن يؤثر على في خيار المقاومة ، والتي لا شك ستزداد قسوة وضراوة، لإزالة هذا الكيان الغاصب وتحرير فلسطين كل فلسطين بأذن الله.

 وعبر عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وقيادة المقاومة الإسلامية في لبنان، وقيادات محور المقاومة، وإلى كل أحرار العالم .

  التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن

صنعاء السبت27سبتمبر2024

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية ينعي سماحة القائد الكبير السيد حسن نصر الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى