اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف

اتحاد القوى الشعبية يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف

السبت14سبتمبر2024_ هنأ اتحاد القوى الشعبية اليمنية ممثلا في المجلس الأعلى والأمانة العامة وكافة أعضاء وقواعد الاتحاد وموقع “صوت الشورى” قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والى كل أبناء الشعب اليمني و شعوب الأمة العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف1446هـ على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم .   

ودعا الاتحاد في بيان أصدر بهذه المناسبة العظيمة جميع منتسبي وأنصار وقواعد الاتحاد في أمانة العاصمة صنعاء ، وفي مختلف محافظات الجمهورية ، وكل أبناء الشعب اليمني إلى الحشد  والمشاركة الفاعلة والحضور المشرف عصر يوم الغد الموافق الأحد  12 ربيع الأول 1446هـ في مختلف ساحات الفعالية المركزية تجسيدا” لهويتنا الإيمانية وارتباطنا الوثيق  بالرسول الكريم والولاء له والسير على نهجه وقيمه العظيمة..

وأكد اتحاد القوى الشعبية في بيانه بأن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة قوية لأعداء الأمة الإسلامية بأن اليمنيين متمسكين بهدى النبي صلى الله عليه وسلم وبنهجه،  بما يليق بمن حملوا على عاتقهم نصرة الدين والرسوم منذ بداية بعثته حتى اليوم.

وأشار بأن هذه المناسبة الدينية العظيمة التي يتابع الاتحاد إحياءها منذ نشأته، عبارة عن محطة مهمة للتزود بقيم وأخلاق وسيرة رسول الإنسانية والسلام، وتعزيز للتآخي والتعاون والتكافل والتراحم ومحفلا” توعويا”سنويا” يستلهم منها الإنسان المعاني الإيمانية والشعور بالمسؤولية تجاه نفسه ودنياه وآخرته وعاملا”موجها” في حمل قضايا الأمة وخاصة قضية الشعب الفلسطيني ومظلوميته لمواجهة قوى الاستكبار والطاغوت والظلام.

منوها إلى ما تتفرد به اليمن عن سائر الشعوب  في إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم ونصرته.. سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للشعب اليمني  وللشعب الفلسطيني ولكافة الشعوب العربية والإسلامية كل ما تصبوا إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

 اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يبارك إعلان حكومة التغيير والبناء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى