متفرقات

فن جوي لا يصدق – روائع مرسومة للطائرات الرائدة في العالم

فن جوي لا يصدق – روائع مرسومة للطائرات الرائدة في العالم

الثلاثاء242023 أولئك الذين شهدوا روعة أعمال الطلاء المخصصة على متن طائرة سيوافقون على أنه من الصعب الإعجاب بالأعمال الفنية العادية من تلك النقطة فصاعدًا. يجب أن ننزع قبعاتنا للعديد من هذه الأعمال الفنية المذهلة. تخدم وظائف الطلاء المخصصة للطائرات عددًا من الأغراض. من تخويف العدو بطائرات عسكرية مرعبة ، إلى التعبير عن فرديته بطائرات خاصة من أغنى الأفراد.

لنبدأ بمحل طلاء إيرباص الموجود في هامبورغ بألمانيا ، حيث نقدم ثلث سلسلة طائرات شركة All Nippon Airways (ANA) A380. ما مدى روعة تصميم سلحفاة هاواي البحرية لشركة الطيران؟

تصادف أن ANA هي العميل الأولي للطائرة العملاقة اليابانية العملاقة ، ويمكنك أن تتوقع أن طائرتا ANA A380 الأخريين تتجهان إلى نفس معاملة السلاحف البحرية الموضحة أعلاه. يمكن العثور على السلاحف البحرية في هاواي ، مما يشير إلى مسار تنقل الطائرة إلى ناريتا-هونولولو. سيكون هناك ثلاثة ألوان ، بخلاف الأزرق لهذا التصميم الأول ، والثاني أخضر والأخير برتقالي. ANA A380 هو عمل فني معقد بشكل استثنائي ، كونه أكثر مشاريع إيرباص طموحًا. أصبح طلاء سطح الطائرة الذي تبلغ مساحته 3600 متر مربع مهمة تستغرق 21 يومًا والتي تضمنت 16 لونًا فرديًا مثيرًا.

طيران اليمنية

القيقب مارفل

تعد طائرة CF-18 Demo Jet التي نادرًا ما تم رصدها ولكن تمت مناقشتها بشكل ساخن مشهدًا لسلاح الجو الملكي الكندي. كما ترون ، هذه الطائرة هي تجسيد للروح الكندية ، بموضوع أوراق القيقب الأبيض والأحمر. كان خلال العرض الجوي للذكرى السنوية الـ 150 لعام 2017 (أو Canada150) أن كشفت RCAF عن الطائرة المقاتلة CF-18. عند كسر سرعة قصوى تبلغ 1127 ميلًا في الساعة ، قد تواجه بعض المشاكل في اكتشاف CF-18 ، لكنك ستسمع بالتأكيد هذا الحاجز الصوتي الذي يكسر الأعجوبة.

أقرأ أيضأ:بكين تكشف عن مقاتلات التنين العظيم

المصدر:flights 10

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى