رياضة عربي دولي

بفضل صلاح ليفربول يسحق يونايد بـ 7 ومورغان يسخر من تين هاغ

بفضل صلاح ليفربول يسحق يونايد بـ 7 ومورغان يسخر من تين هاغ

الاثنين6مارس2023 أستطاع فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق فوز عريض على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة ، في مبارة كان نجمها الأبرز النجم العربي المصري محمد صلاح .حيث أثار إعجاب مدربه الالماني يورغن كلوب في مباراة فريقهما ليفربول ضد مانشستر يونايتد، أمس الأحد، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح هدفين وصنع مثلهما ليقود ليفربول لتحقيق فوز كاسح على غريمه مانشستر يونايتد بسباعية دون رد.

واحتفل صلاح بهدفه الثاني بطريقة مميزة حيث خلع قميصه وركض نحو المشجعين.

واختار صلاح الاحتفال بتلك الطريقة، لتخليد ذاك الهدف الذي مكنه من تصدر قائمة أفصل الهدافين في تاريخ ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي.

كلوب

وبعد المباراة، فاجأ كلوب نجمه المصري، حيث ظهر المدرب الألماني وهو يرفع قبعته احتراما واعترافا بإنجاز صلاح التاريخي.

ولتفوق النجم المصري في مباراة فريقه ليفربول يوم أمس حرص الاتحاد المصري لكرة القدم على تهنئة محمد صلاح، نجم منخب الفراعنة وليفربول، بعدما ارتقى إلى صدارة أفضل الهدافين في تاريخ “الريدز” في الدوري الإنجليزي أمس الأحد.

ونشر الاتحاد المصري صورة لصلاح على حسابه في موقع “تويتر” وعلق عليها قائلا: “الملك المصري محمد صلاح، الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ووصل صلاح إلى هدفه الـ129 بقميص “الريدز” ليتربع على عرش قائمة الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول في “البريميرليغ”، محطما رقم الأسطورة روبي فاولر، الذي سجل 128 هدفا.

تين هاغ

كما عزز النجم المصري رقمه القياسي كأفضل هداف لفريق ليفربول في مواجهاته أمام مانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا.

إلى ذلك سخر الصحفي البريطاني الشهير، بيرس مورغان، من الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بعد خسارته المذلة أمام ليفربول  بسباعية نظيفة الأحد على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات البريميرليغ.

وصرح تين هاغ مؤخرا: “نمت قرير العين عندما رحل رونالدو”.

الصحفي مورغن يسخر من تين هاغ

وقال مورغان عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، عقب هزيمة “الشياطين الحمر” بسباعية: “حظ سعيد مع نومك الليلة.. يا عبقري”، مرفقا مع تغريدته تصريحات تين هاج الصحفية.

وأضاف تغريدة أخرى تساءل فيها عن مصير مدرب اليونايتد: “هل استقال تين هاغ بعد؟ كيف يمكن لأي مدير لمانشستر يونايتد أن ينجو من أداء ونتائج مروعة بشكل كارثي؟”.

محمد صلاح

وكان مورغان اسما بارزا في أزمة رونالدو مع الشياطين الحمر، حيث جاءت تصريحات “الدون” المثيرة للجدل، والتي زرعت الشقاق بينه والنادي، خلال حوار مع الصحفي الإنجليزي. وهاجم رونالدو مدربه السابق تين هاج بقوة خلال تلك التصريحات، كما وجه انتقادات لاذعة لإدارة مانشستر يونايتد.

أقرأ أيضا:رونالدو يقاطع التصويت لأفضل لاعب رغم قيادته لمنتخب البرتغال وزميله بيبي يصوت بدلا عنه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى