رياضة محلية

هيثم الخليدي بطل غرب آسيا للسنوكر لفئة  ألناشئين

كتب/ ماهر المتوكل

استطاع لاعب منتخبنا الوطني للناشئين للبلياردو والسنوكر هيثم الخليدي، من خطف بطولة غرب آسيا للعبة ألسنوكر في ال15 كرة لتحت سن ٢١ سنه  التي تحتضن منافستها مملكة البحرين هذه الأيام وتستمر حتى التاسع والعشرين من شهرنا الجاري، وذلك بعد فوزه في دور المجموعات.

واستطاع اللاعب هيثم الخليدي من التأهل بعدها لدور الثمانية، ثم التأهل لدور الأربع’ه ومنها للمباراة الحاسمة مع اللاعب السعودي ايمن العمري.

واستطاع الخليدي من حسم نتيجة المباراة أمام اللاعب السعودي وبنتيجة ٣/٠ الصالح لاعبنا.

 وفي تصريح مقتضب لـ “صوت الشورى” عبر اللاعب هيثم الخليدي عن سعادته الغامرة لتحقيق هذا الإنجاز، والذي أهداه للشعب اليمني كافة وأكد بان القادم أفضل للعبه التي تحتاج لمزيد من الدعم والرعاية والاهتمام. تجدر الإشارة بان اللاعب هيثم الخليدي كان قد أحرز الميدالية البرونزية للعبة ألسنوكر في بطولة العرب التي سبقت بطولة غرب آسيا واحتضنتها البحرين إلى جانب بطولة غرب آسيا.و أحرز هيثم الخليدي البرونزية لفئة١٥ كرة في السنوكر فيما أحرز شقيقه أديب الخليدي البرونزية في فئة ٩ كرات للعبة  ألبلياردو فيما أحرز اللاعبان ناصر حيدر وسامي مرغم المركز الثاني في فئة الزوجي للكبار في بطولة العرب، وفي منافسات بطولة غرب آسيا لفئة الكبار التي شهدت تنافس قوي لصفوة اللاعبين خرج لاعبي منتخبنا الوطني ناصر حيدر وسامي مرغم في فئة ال٨كرات وسيخوضان منافسات بطولة فئة ال٩كرات يوم غدآ

أقرأ أيضا:  أديب الخليدي يحقق برونزية في البطولة العربية للبلياردو بالبحرين رغم سفر المنتخب ومشاركته على حسابه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى