رياضة محلية

في مباراة كان بطلها الحارس العامري..فحمان يخسر أمام الاتحاد المنستيري بهدفين دون رد بتونس

في مباراة كان بطلها الحارس العامري..فحمان يخسر أمام الاتحاد المنستيري بهدفين دون رد بتونس

 الخميس13أبريل2023 خسر فريق  نادي فحمان أبين مساء أمس الأربعاء بتونس ،مباراة الإياب أمام فريق نادي الاتحاد المنستيري التونسي ، في بطولة الملك سلمان التي تشارك فيها عدد من أندية النخبة العربية.

وتمكن الاتحاد المنستيري من الفوز على فحمان بمباراة الإياب بين أرضه وجمهوره عقب تفوقه بمباراة الذهاب في جدة ب٤ أهداف دون مقابل، حيث تم أعتبار ملعب جدة بالسعودية ملعب الفريق اليمني.

وقدم فريق فحمان اليمني في مباراة الأمس مستوى طيب ، حيث أحرج الفريق التونسي عندما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي،خاصة أن فريق الاتحاد المنستيري يضم العديد من النجوم والمحترفين ،عكس الفريق الضيف الذي يشارك دون إعداد مسبق وليس فيه محترف واحد.

وبعد أن أجرى مدرب الفريق المضيف تغييرات على أداء الفريق تحسن الفريق التونسي ونزل الشوط الأول بضغط هجومي كاسح، من خلال العديد من الهجمات التي أبطل مفعولها حارس فريق حسان العامري ببسالة وكان بحق نجم المباراة.

وأحرز الاتحاد الهدف الأول بالدقيقة ٥٢ عن طريق زياد العلوي ليعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق احمد الجفالي بالدقيقة ٦٤ ليتأهل الاتحاد للدور القادم.

الجديدر ذكره أن فحمان يعاني كغيره من الأندية اليمنية من تواضع الإعداد والإمكانيات وغياب البطولات والأنشطة الرياضية وتوقف الدوري اليمني.

أقرأ أيضا:فحمان يخسر بالأربعة من اتحاد المنستيري التونسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى