رياضة محلية

في تصفيات آسيا للناشئين .. الأحمر الصغير يفوز على قرغيستان بثلاثة أهداف لهدفين

في تصفيات آسيا للناشئين .. الأحمر الصغير يفوز على قرغيستان بثلاثة أهداف لهدفين

  الجمعة25 أكتوبر 2024_ استطاع منتخبنا الوطني للناشئين تحقيق الفوز على نظيره القيرغيزي بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الثانية من المجموعة التاسعة لتصفيات آسيا للناشئين في مباراة لم ترضي غرور الجماهير اليمنية.

وكان الهدف الأول من نصيب منتخب قرغيستان ، واستطاع المنتخب الوطني تعدي النتيجة من ضربة جزاء ، وتقدم مرة أخرى المنتخب القرغيزي بهدف ثاني في الشوط الأول .

إلا أن المنتخب الوطني للناشئين استطاع العودة للمباراة وتحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت على ملعب فيت تري اليوم.. ليحصد 6 نقاط في صدارة المجموعة، بغض النظر عن ما ستسفر عنه مواجهة فيتنام وميانمار الجارية حالياً.

أهداف المباراة:

افتتح منتخب قيرغيزستان التسجيل في الدقيقة 19، مستغلاً قوة لاعبيه الجسمانية وطول القامة.. إلا أن منتخبنا استعاد زمام المبادرة بسرعة، وتمكن محمد الجراش من إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 23.. إلا أن المنتخب القيرغيزي عاد للتسجيل في الدقيقة 40 لينهي الشوط الأول متقدماً 2-1.

في الشوط الثاني.. وعلى وقع توجيهات المدرب، ضغط منتخبنا بكثافة.. ليتمكن كريم حمدي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48 بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء.. واستمرت محاولات منتخبنا لاقتناص الفوز حتى الدقيقة 62، عندما حصل على ركلة جزاء ثانية إثر عرقلة حمدي داخل المنطقة.. ليترجمها محمد الجراش لهدف ثالث حاسم.. وسط اعتراضات من الجهاز الفني لمنتخب قيرغيزستان.

ملخص النقاط:

 • رصيد منتخبنا يرتفع إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة التاسعة، متقدماً على بقية المنافسين.

 • منتخب قيرغيزستان يودع البطولة رسمياً بعد خسارته أمام منتخبنا وتعادله في المباراة السابقة أمام فيتنام

 • المباراة القادمة أمام منتخب فيتنام يوم الأحد، حيث يسعى منتخبنا لتحقيق الفوز لحسم التأهل.

بهذا الفوز، يقترب منتخبنا للناشئين من تحقيق إنجاز جديد والتأهل للدور المقبل، في انتظار المباراة المقبلة التي تحدد مصيره في البطولة الآسيوية.

 اقرأ أيضا:المنتخب الوطني للناشئين يفوز على ميانمار في التصفيات الآسيوية بستة أهداف لهدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى