أخبار عربي ودولي

المقاومة تشعل المظاهرات في عاصمة الكيان الصهيوني

المقاومة تشعل المظاهرات في عاصمة الكيان الصهيوني

تقرير: خالد الشريف

تعرض جيش الاحتلال الصهيوني في مخيم جباليا لضربة قاضية من قبل المقاومة الفلسطينية،حيث تمكن مقاتلو القسام من أسر جنود في القوات الخاصة لجيش الاحتلال بينهم قيادات..

العملية تعد ضربة قاصمة صدمت كيان الاحتلال وأظهرته بمظهر الضعف، فقد خرج ناطق جيش الاحتلال لينفي عملية الأسر التي أعلنها ناطق كتائب القسام وقاموا بنشر فيديوهات لتوثيق عملية الأسر كما أعلنتها المقاومة الفلسطينية..  مما زاد السخط داخل كيان الاحتلال، الذي يعيش حالة من التيه نتيجة الحرب التي لم تثمر إلا مزيدا من الفضائح التي تعكس كذبة الجيش الذي لا يقهر.. كما رفع الستار عن الاحتقان الداخلي المشتعل داخل كيان الاحتلال ضد نتنياهو ومجلس حربه الذي يقود الكيان إلى الكارثة..

جيش الاحتلال يواجه في مخيم جباليا شمالي القطاع هزيمة مدوية دفعت بعض جنود قوات الاحتلال لإعلان التمرد على وزير الدفاع الصهيوني.. خصوصا أن جيش الاحتلال يواجه في جباليا حرباً كبيرة جعلته عالقا رغم أن جيش الاحتلال عاد للمخيم بعد معركة طاحنة لم يحقق فيها أي نصر سوى ارتكاب المزيد من المجازر.

وتدرس حكومة الاحتلال الخروج من رفح لأسباب سياسية، تتعلق بتوجهات المحكمة الجنائية الدولية.. وأسباب عسكرية تتمثل في الصعوبات التي تواجهها قوات الاحتلال في كل بؤر المواجهات في القطاع المحروق والمحاصر…!

يبقى السؤال الكبير داخل كيان الاحتلال

هل سيتدخل بايدن لإنقاذ الكيان من هذه الحرب الخاسرة؟

سيما أن حكومة الاحتلال وصلت في هذه الحرب إلى طريق اللاعودة وحشرها في جغرافيا تحولت إلى مقبرة لعلوجها…!

اقرأ أيضا:طوفان الأقصى بطولة مستمرة لليوم 233 ..القسام تقصف تل أبيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى