اخبار محلية

وفاة أسرة كاملة بشلال بني مطر بصنعاء”شاهد الصور”

وفاة أسرة كاملة بشلال بني مطر بصنعاء “شاهد الصور”

السبت27مايو2023 توفيت أسرة كاملة، السبت، غرقاً في سد شلال بني مطر في محافظة صنعاء، شمالي اليمن.

وأفادت وسائل إعلامية رسمية في العاصمة اليمنية، بوفاة أسرة كاملة مكونة من سبعة أشخاص بينهم أطفال، بعد سقوط سيارتهم في السد.

وقالت وسائل الإعلام نقلاً عن شهود عيان، إن سائق السيارة فقد السيطرة عليها وسقطت من أعلى منحدر ليقودهم إلى الشلال.

وأشارت إلى أنه تم التواصل مع الدفاع المدني لسرعة إنقاذ الضحايا من الغرق، مؤكدةً وفاة كل من كانوا على متن السيارة.

 هذا وقد انتشلت فرق الغوص والإنقاذ المائي بمصلحة الدفاع المدني اليوم السبت، خمس جثث من شلال بني مطر غرب محافظة صنعاء إثر غرق سيارتهم.

وأوضحت مصلحة الدفاع المدني بوزارة الداخلية أنه وفور تلقي البلاغ تحركت فرق الغوص والإنقاذ إلى موقع الحادثة وباشرت الفرق عملها وتم انتشال 5 جثث من السد بينما أفادت مصادر محليه بنجاة طفل سقط من نافذة السيارة قبل غرقها تم إنقاذه من قِبل المواطنين.

وأشار مصدر مسؤول بالمصلحة أن أسباب سقوط السيارة لازالت مجهولة والتحقيقات الأولية تُشير إلى أن سائق السيارة فقد السيطرة عليها أثناء القيادة مما أدى إلى هرولتها وسقوطها الى السد.

ودعت مصلحة الدفاع المدني جميع السائقين إلى توخي الحذر والحيطة وعمل صيانة دورية لسياراتهم لاسيما ونحن في موسم الأمطار حفاظاً على حياتهم وحياة أسرهم.

  الجدير بالذكر أن شلال وسد بني مطر من ابرز المتنفسات السياحية للعاصمة صنعاء وما جاورها ، غلا انه لا يوجد في أي مرافق سياحية ، ولا فرق إنقاذ فورية أو غيرها امن المرافق الواجب توافرها في هكذا أماكن..

أقرأ أيضا:وفاة 6 مواطنين أثناء حفر بئر بمحافظة حجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى