اخبار محلية

قيادي في أنصار الله يدعو حزب الإصلاح للحوار ولمراجعة مواقفه

قيادي في أنصار الله يدعو حزب الإصلاح لمراجعة مواقفه

الثلاثاء31يناير2023قدم القيادي في أنصار الله ومحافظ محافظة ذمار محمد البخيتي نصيحة لحزب الإصلاح والذي يتم استهدافهم من قبل دول تحالف العدوان.

وقال البخيتي في تغريده له على تويتر :”:نعيد التذكير بأن يدنا لا تزال ممدوده للحوار الداخلي مع المكونات السياسية اليمنية من أجل وقف الحرب وتوحيد الصف الوطني لتحرير اليمن واستعادة سيادته وإستقلاله وبناء عملية سياسية تستوعب الجميع وتقوم على اساس الشراكة الوطنية حتى إجراء الانتخابات.

وأضاف البخيتي في تغريدة له على تويتر “إلى الأخوة في حزب الإصلاح والمجلس الانتقالي، إلى متى ستستمرون في خداع أنفسكم وتمنيتها بالأوهام؟ دول العدوان تستهدفكم جميعا لان مصالحها تقتضي تفتيت اليمن بإنشاء قوى بديلة عنكم مرتبطة بها بشكل مباشر حتى يتسنى لها الاستفادة من مناطق سيطرتها ومن اقتطاع أجزاء من أرض اليمن وضمها لها.

وقال القيادي في أنصار الله محمد البخيتي في تغريدة أخرى بأن “هدف السعودية من إنشاء ما يسمى بقوات درع الوطن هو إعادة التوازن العسكري مع الإمارات في المحافظات المحتلة لتثبيت وجودها عبر قوات تابعه لها بشكل مباشر في المناطق التي لاتزال خارج نفوذ الإمارات، وبالتالي فإن هذه القوات ستقلص من نفوذ حزب الإصلاح كما قلصت قوات العمالقة من نفوذ الانتقالي.

الجدير ذكره أن دول التحالف تعمل بشكل مستمر على اجتثاث حزب الإصلاح وكوادره من مختلف محافظات الجمهورية ، ولم يتبق سوى يد أنصار الله الممدودة لهم، على يد المليشيات التي يتم انشائها بدعم اماراتي سعودي.

أقرأ أيضا:ملامح دولة الجنوب التي بدأت تتشكل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى