اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

فرع اتحاد القوى الشعبية بأمانة العاصمة ينعي فقيد الوطن الكبير القاسم بن علي الوزير

فرع اتحاد القوى الشعبية بأمانة العاصمة ينعي فقيد الوطن الكبير القاسم بن علي الوزير

قال تعالى(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)..

الاربعاء22مايو2024_  بعميق الحزن وبالغ الأسى ينعي فرع إتحاد القوى الشعبية بأمانة العاصمة رحيل السياسي والمفكر الكبير القاسم بن على الوزير رئيس المجلس الأعلى للإتحاد والذي فاضت روحه الطاهرة إلى بارئها مساء يوم الاثنين 1445/11/12 الموافق 2024/5/20 إثر مرض عضال ألم به.

 بعد حياة حافلة بالجهاد والكفاح وهبها الفقيد منذ نعومة أظافره في سبيل الحرية والاستقلال والسيادة والنهوض بالوطن ،  وكذلك في سبيل القضية الفلسطينية والتي كانت من ابرز القضايا الشاغله له والتي كانت وما زالت من أهم القضايا المركزية لاتحاد القوى الشعبية.

إن رحيل هذه القامة الوطنية  يشكل خسارة فادحة حيث خسر الوطن والأمة الإسلامية برحيله واحداً من أبرز رجالاتها الذين بذلوا أنفسهم في خدمة القضايا الوطنية والمجتمعية المختلفة وكذا القضايا العربية والإسلامية.

فهو السياسي المحنك الذي لم يفرط في مبادئه ولم يحد عن مساره قط وهو الإداري اللامع الذي ما لامست أنامله شيء إلا توهج وأضاء وخصب ونما وطاب وهو الشاعر الملهم وهو المفكر الذي لم تسحبه أمواج الرؤى والنظريات عن شطان الواقع على إخراجها فكراً وشعراً ومواقفاً وأحداثاً.

وإذ ينعي فرع الاتحاد للقوى الشعبية فرع أمانة العاصمة كافة قياداته وكوادره وأنصاره وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والسلامية رحيل هذه الشخصية الإنسانية والوطنية الشامخة والفريدة والاستثنائية.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وإنا لله وإنا اليه راجعون.

صادر عن فرع إتحاد القوى الشعبية بأمانة العاصمة.

الأربعاء 22/5/2024

اقرأ أيضا:رئيس الجمهورية يعزّي في وفاة المفكر والأديب القاسم بن علي الوزير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى