أخبار عربي ودولياخبار محلية

عضو الكنيست الإسرائيلي:مصر هي العدو الأول لإسرائيل

عضو الكنيست الإسرائيلي:مصر هي العدو الأول لإسرائيل

 عضو الكنيست الإسرائيلي:مصر هي العدو الأول لإسرائيل

الخميس9نوفمبر2023 اتهم عضو الكنيست الإسرائيلي ميخائيلبن آري مصر أن مصر هي العدو الأول لإسرائيل بسبب تسليحها للمقاومة الفلسطينية في غزة حسب تعبيره .

في هذا الإطار رد مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري ورئيس جيدة الأسبوع المصرية على  عضو الكنيست الإسرائيلي في تدوينة له على منصة اكس رد قاس ولاذع قائلا: خرج علينا ميخائيل بن آري عضو الكنيست الإسرائيلي السابق بتغريده استفزازيه يتهم فيها مصر بتسليح غزه ، وقال : لقد بدأنا ندرك أننا لا نحارب غزه ولا إيران ، وأن مصر هي المسؤولة المباشرة عن تسليح غزه ، وقال : إن مصر هي العدو الأكبر والأخطر علي إسرائيل .!!

وأضاف مصفى بكري قائلا: تلك هي التغريدة التي كتبها هذا الصهيوني المتطرف ، وهي دلاله علي مايكنه الصهاينة من حقد وعداء ضد مصر .

وخاطب بكري عضو الكنيست الإسرائيلي بالقول : أعلم ياهذا أن مصر ليست لقمه سائغة ، وأن المصريين لايخافون ، وهم قادرون علي تلقينكم درسا لايقل عن درس أكتوبر ٧٣. مصر لاتقبل التهديد من أحد ، وإحنا روحنا في مناخيرنا ، وأي محاوله لجر مصر ستجدون مالا يسركم . أقدر حالة الفزع والانهيار التي تعيشونها بفعل ضربات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني ، ولكن مصر ليست مطيه ، تلقون عليها بعقدكم . مصر مواقفها واضحة وثابتة ولاتعمل إلا بوجه واحد،ولكنه وجه قوي في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بتراب الوطن .

اقرأ أيضا:في حالة نشوب حرب شاملة بين إيران وإسرائيل المؤشرات لصالح طهران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى