اخبار محلية

صنعاء تضرب تل ابيب بصاروخ فرط صوتي

صنعاء تضرب تل ابيب بصاروخ فرط صوتي

 الأحد15سبتمبر2024_ في إطار الرد اليمني على استهداف الكيان الصهيوني لمدينة الحديدة قامت القوات المسلحة اليمنية بضرب عمق الكيان الصهيوني في يافا تل ابيب.

حيث استطاع صاروخ يمني فرط صوتي باليستي بعيد المدى من نوع أرض أرض أن يصل إلى هدفه في وسط كيان الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني  في فلسطين المحتلة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخا باليستياً بعيد المدى نجح في قصف تل أبيب وضرب محيط مطار بن غوريون وأن 20 صاروخاً اعتراضياً فشلت في تحييده وإسقاطه.

في سياق متصل أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي تأخير فتح المؤسسات التعليمية في المجلس الإقليمي في الجليل الأعلى إلى الساعة 11 قبل ظهر اليوم.

هذا وستكشف الأيام القادمة حجم خسائر الكيان الصهيوني والذي يتكتم على خسائره بشكل كبير .

اقرأ أيضا:تصعيد كبير في الجبهة اللبنانية الإسرائيلية والولايات المتحدة ترسل مبعوثا لخفض التصعيد.

إلى ذلك اعتبر العميد عبدالله بنن عامر، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي،  الهجوم بمثابة نجاح لجهد مستمر وعمل دؤوب للمجاهدين في القوة الصاروخية، مؤكدا بأنه يضيف انجاز جديد لهذه القوة بعد نجاحها في البحر ..

وأوضح العميد بن عامر إلى قيام القوة الصاروخية بتعديل الصواريخ  وتطويرها ، ملمحا إلى أنها ستحمل المزيد من المفاجئات البرية للاحتلال خلال الأيام المقبلة. وكان  المسؤول العسكري  يعلق على الأنباء الأولية الواردة من الأراضي المحتلة بفلسطين وتؤكد شن اليمن هجوم صاروخي جديد على وسط الاحتلال بما فيها العاصمة تل ابيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى