اخبار محلية

سريع للمستثمرين في دول العدوان: استثماراتكم “محفوفة بالمخاطر” والعجري جاهزون لصرف المرتبات متى ما أسندت إلينا أنتاج النفط ومبعوث واشنطن يؤكد أن العدوان على اليمن أمريكي

جدد المتحدث العسكري للجيش اليمني العميد يحيى سريع ، النصح للمستثمرين، بنقل استثماراتهم من دول العدوان السعودية والإمارات، باعتبار الاستثمار في هذه الدول “محفوف بالمخاطر”.

وقال سريع على حسابه في “تويتر”، “أخي المستثمر..حرصا منا على ألا تخسر أكثر، يجب نقل استثمارك من دولة معتدية على دولة أخرى، فالاستثمار فيها محفوف بالمخاطر كالإمارات والسعودية..فالفرصة سانحة.

وكان المجلس السياسي الأعلى، قد دعا في وقت سابق شركات الطاقة إلى مغادرة السعودية والإمارات لتجنب الهجمات الصاروخية.  

إلى ذلك قال عبدالملك العجري عضو الوفد الوطني المفاوض أن فاتورة المرتبات قبل العدوان كانت تعتمد على إيرادات النفط والغاز، وأضاف في تغريده له على تويتر ،وبما أن دول العدوان ومرتزقتهم من يتحكمون حاليا بإنتاج النفط فهم ملزمون بتوريد استحقاقات الموظفين في كل المحافظات، أو تسند إدارة الإنتاج لحكومة الإنقاذ وهي جاهزة لتسليم مرتبات الموظفين في كل المحافظات.

من جانبه قال المبعوث الأمريكي إلى اليمن، في مؤتمر صحفي له اليوم بأن حكومة صنعاء أو ما يسميهم المليشيا الحوثية، رفعت سقف مطالبها واشتراطاتها لتمديد الهدنة، من خلال المطالبة بصرف مرتبات عناصرها المسلحة على حساب بقية الموظفين في الصحة والتعليم وان ذلك غير مقبول حسب تعبيره .

الأمر الذي أعتبره سياسيون دليل أضافي على أن العدوان على اليمن هو عدوان أمريكي في المقام الأول.

صوت الشورى:خاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى