أخبار عربي ودولياخبار محلية

رواد التواصل الاجتماعي:اللجنة المنبثقة عن قمة الرياض ضلت طريقها

رواد التواصل الاجتماعي:اللجنة المنبثقة عن قمة الرياض ضلت طريقها

رواد التواصل الاجتماعي:اللجنة المنبثقة عن قمة الرياض ضلت طريقها

الخميس14ديسمبر2023 _ استهجن رواد التواصل الاجتماعي على الدول العربية والإسلامية لتقاعسها عن نصرة أبناء غزة ، والذين يتعرضون لأبشع مجازر وإبادة جماعية من قبل قوات الاحتلال الصهيونية بدعم مباشر من قبل الويلات المتحدة الأمريكية والدول الغربية.

في هذا الصدد قالت مذيعة الجزيرة الجزائرية خديجة بن قنة في تغريدة لها على إكس “الدول الـ 57 التي اجتمعت في القمة العربية الإسلامية كيف حالكم؟ طمنونا.. إن شاء الله أموركم تمام؟

حبينا نطمن بس!! لأنه اللجنة التي انبثقت عن اللجنة لكي تشكل لجنة تزور دول العالم وتشرح لهم القضية ثم تقوم يتجهيز خطة لكسر الحصار عن #غزة تأخرت شوي..

خبروهم أنه اليوم مساجد #جنين انتهك جنود الاحتلال قدسيتها ودنسوها بنعالهم وأقاموا فيها صلواتهم التلمودية”.

ليرد عليها البعض بتندر أيضا بالقول : الموصلات زحمة شوي ،بتعرفي من باص إلى باص ،غير الانبطاح عشان يقدروا يمرقوا من المواقف الضيقة”.وآخر رد قائلا: حكامنا قبل الهدنة كانوا نيام وبعد الهدنة اختفوا .. واضح أنها كانت أقصى أحلامهم وانجازاتهم ومفكرين حالهم حققوا انجاز تاريخي”.

يذكر ان موقف محور المقاومة فقط هي من كانت الأقوى خاصة القوات المسلحة اليمنية التي استطاعت حصار الكيان الصهيوني ، بل ورشقه بالصواريخ والطائرات المسيرة وكذلك المقاومة في لبنان وأيضا المقاومة في العراق ، أما مختلف الدول العربية والإسلامية فكانت مواقفها جميعا مخزية ومخيبة للآمال.

اقرأ أيضا:قوات الاحتلال الصهيونية تدنس مساجد جنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى