اخبار محلية

حقيقة صرف رواتب الموظفين نهاية الشهر الجاري

حقيقة صرف رواتب الموظفين نهاية الشهر الجاري

الأربعاء25يناير2023 هناك أخبار متداولة حاليا في أوساط العامة عن صرف رواتب الموظفين نهاية الشهر الجاري وذلك حسب كشوفات ديسمبر 2014. وذلك بعد اتفاق صنعاء مع تحالف العدوان بقيادة السعودية حسب ما تم تداوله.

مصادر أكدت أنه فعلا وصلت التفاهمات مع تحالف العدوان إلى مرحة متقدمة وذلك بوساطة عمانية وهذا لم يعد خافيا على أحد، لكن الاتفاق النهائي لم يتم حتى الآن، وبالتأكيد سيتم الإعلان عنه في وقته.  

إلى ذلك أنفى وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ ضيف الله الشامي،أمس الثلاثاء، وصول طائرة سعودية تحمل مليارات الدولارات للرواتب،كما يروج له البعض ،  معتبرا إياها “خبر عار من الصحة”.

 وقال الوزير الشامي، إن التحالف وأدواته يعمدون على بث الشائعات مع كل “إنجاز” لمحاولة “اختراق الجبهة الداخلية للشعب اليمني”، مشيرا إلى أن “مادار في أروقة المفاوضات لا يمكن التعامل معه إعلاميا حتى يصبح واقعا حقيقيا”.

وكان ناشطون ومواقع إخبارية ممولة من التحالف، روجوا لوصول طائرة سعودية تحمل مرتبات للموظفين،وأنه سيتم الصرف نهاية الشهر الجاري، وسط استمرار التسريبات حول ما يجري من مفاوضات بين صنعاء والرياض.

 وجاءت تلك التسريبات والتكهنات بناء على اخبار تداولته من قناة يمن شباب الأخوانية التي اكدت ذلك وقالت في تغريدة لها على موقعها بتويتر أن لوحظ أثار ظهور طائرة سعودية كانت قادمة من الرياض إلى مطار صنعاء الدولي حوالي الساعة 01:20 ظهراً، تساؤل الكثير عن المهمة التي جاءت من أجلها.,أن الطائرة من طراز “G450” وتحمل شارة (طائرة إسعاف).

تغريدة لقناة يمن شباب

وقالت في نشراتها أنها تحمل الأموال في محاولة مفضوحة للتشويش على الجبهة الداخلية واختراق تماسكها خلف القيادة السياسية.

أقرأ أيضا: الإعلان قريبا عن الآليات التنفيذية للتسوية في اليمن وفقا لثلاثة مسارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى