اخبار محلية

بسبب تنديدها بجرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة فيسبوك ” يغلق صفحة صوت الشورى

بسبب تنديدها بجرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة فيسبوك ” يغلق صفحة صوت الشورى

الأحد15أكتوبر2023 بسبب مناصرتها للقضية الفلسطينية وتنديديها لجرائم جيش الاحتلال الصهيوني ،وارتكابه لأبشع الجرائم بحق المدنيين في قطاع غزة ، الصابرة والمجاهدة ،أقدمت إدارة شركة فيسبوك على إغلاق صفحة موقع صوت الشورى التابع لحزب لاتحاد القوى الشعبية اليمنية.

وذلك في إطار محاربة كل الأصوات العقلانية، والمنادية بحقوق الإنسان وحماية المدنيين من الاستهداف المباشر إثناء الحروب والصراعات، ولعدم فضح جيش الاحتلال الصهيوني في ارتكابه للمجار بحق الأطفال والنساء ومختلف المدنيين في القطاع والمستمر لليوم التاسع على التوالي.  

لتؤكد للعالم ازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها إدارة فيسبوك باستهداف كافة الأصوات المناهضة للمشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة والعالم.

هذا وقد أن تعرضت صفحات وحسابات وكالة سبأ اليمنية للإنباء ،ووسائل إعلام يمنية وحسابات ناشطين يمنيين وعرب على فيسبوك للإغلاق والحظر أكثر من مرة دون أي مبرر.

وإننا إذا ندين ونستنكر في موقع صوت الشورى هذا العمل الهمجي لإسكات الأصوات الحرة ، ندعو جميع الأحرار ووسائل الإعلام المختلفة إلى إدانة واستنكار مثل هذه الأعمال المنافية لحرية العمل الصحفي ولحرية الرأي والرأي الآخر التي دائما ما تتشدق بها الولايات المتحدة الأمريكية والغرب عموما، وممارسة كل أنواع الضغوط على منصة فيسبوك لإيقاف هذا التوجه الغير مبرر والذي يكشف زيف ما يتشدقون به ،وإعادة الصفحات والحسابات المحذوفة.

 اقرأ أيضا:الصواريخ والطائرات الانتحارية تتساقط على تل أبيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى