اخبار محلية

اليمن تعاهد السيد نصر الله السير في درب المقاومة والجهاد

اليمن تعاهد السيد نصر الله السير في درب المقاومة والجهاد

السبت28سبتمبر2024_ أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى ،الرئيس مهدي المشاط، اليوم السبت، الحداد 3 أيام، وتنكيس الأعلام بعد استشهاد القائد الكبير المجاهد سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله في عدوانٍ إسرائيلي غادر على ضاحية بيروت الجنوبية.

وفي السياق، نعت حكومة التغيير والبناء ، استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله، الذي اغتالته قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وأكّدت حكومة التغيير والبناء في صنعاء في بيانٍ لها أنّ “المسيرة الجهادية للشهيد القائد السيد حسن نصر الله والدفاع عن القضايا العادلة ستستمر والنصر قادم بإذن الله”.

وقال البيان إنّ “سماحة السيد حسن نصر الله كان رمزاً من رموز الجهاد والمقاومة وصاحب رؤية وفعل استراتيجيين في مواجهة التحديات”، مضيفاً أنّ “الشهيد القائد السيد حسن نصر الله أحرز انتصارات عظيمة في مواجهة أعداء الأمة كان لها الأثر الكبير في إعلاء راية الإسلام”.

وهنّأ البيان “الأمة العربية والإسلامية بالنصر الشخصي الذي أحرزه القائد الشهيد حسن نصر الله حيث كان له دور بارز في تعزيز محور الجهاد والمقاومة ودعم قضايا الأمة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية”.

وشدّد البيان على أنّ “دماء القادة الشهداء لن تذهب سدى والعدو الإسرائيلي لن يحقّق شيئاً من آماله بعمليته الجبانة”، مؤكداً أنّ “المقاومة لن تُكسر والروح الجهادية للإخوة المجاهدين في لبنان، وفي كل جبهات الإسناد ستقوى وستكبر وسيظل إخوتنا المجاهدون في حزب الله النموذج المعاصر الأرقى في ميدان القتال وساحة النزال”.

كما أكّد البيان أنّ أحرار اليمن سيواصلون السير على درب الجهاد دفاعاً عن وطنهم وأرضهم وأمتهم وانتصاراً للمظلومين في فلسطين ولبنان بعطاءٍ غير محدود في سبيل الحق، داعياً “جميع الأحرار في العالم إلى مواصلة العمل من أجل تحقيق العدالة، ومعاقبة العدو الإسرائيلي وشريكه العدو الأميركي”.

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية ينعي سماحة القائد الكبير السيد حسن نصر الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى