أخبار عربي ودولياخبار محلية

الكشف عن أسم الأمير السعودي الذي سقطت طائرته المقاتلة

الكشف عن أسم الأمير السعودي الذي سقطت طائرته المقاتلة

الكشف عن أسم الأمير السعودي الذي سقطت طائرته المقاتلة

 الجمعة8ديسمبر2023 كشف عدد من الأمراء والمغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن الطيار الذي سقطت مقاتلة أمس الخميس هو الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر.

 وكان الديوان الملكي السعودي،قد أعلن مساء أمس الخميس، وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، في حين لم يذكر البيان الملكي سبب وفاة الأمير.

في حين نعاه عدد من الأمراء والمغردون عبر تويتر تزامنا مع سقوط طائرة مقاتلة سعودية في المنطقة الشرقية.

أقرأ أيضا:سقوط مقاتلة سعودية مصرع طاقمها اليوم

 وكتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر صفحته على “إكس”، تويتر سابقا: “اللهم اغفر لعبدك طلال بن عبدالعزيز بن بندر وارحمه وتقبله في الشهداء وأسكنه فسيح جناتك إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

ونشر الأمير خالد آل سعود تغريدة تضمنت صورة للأمير طلال مرتديا زي الطيار وكتب: “تغمدك الله بواسع رحمته ومغفرته أخي الأمير الجليل طلال بن عبدالعزيز بن بندر، وجبر مُصاب والديك وأخواتك ومُحبيك، ومُصابنا جميعاً بفقدك المؤلم، ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا: (إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون)”.

يذكر أن السعودي شنت عشرات الآلاف من الغارات الجوية على  العاصمة صنعاء ومختلف مناطق اليمن، منذ شنها عدونا همجيا غير مبررا في مارس من العام 2015 ، ارتكبت خلال عدونها مئات المجازر بحق المدنيين الابرياء وجرائم الحرب ،حيث قصف المنازل والاسواق والمساجد وحتى صالات الأعراس والعزاء، ما زالت حتى اليوم تبحث عن مخرج للمأزق الذي وضعت نفسها فيه من خلال قيادتها للعدوان على اليمن .

اقرأ أيضا:الحوثي يعلق على سقوط المقاتلة السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى