اخبار محلية

القحوم:أبوظبي مستمرة في العدوان وسندفن مشاريعها العدوانية على اليمن

القحوم:أبوظبي مستمرة في العدوان وسندفن مشاريعها العدوانية على اليمن

السبت10ديسمبر2022 أتهم عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم الإمارات بممارسة توجهات عدوانية جديدة تجاه اليمن معتبرا تلك التوجهات استمرار في العدوان.

وقال القحوم في تغريده له على تويتر: ان ما تمارسه دول العدوان في هذه المرحلة دليل واضح على التوجهات العدوانية المستمرة تجاه اليمن.

وأضاف: ان ما يلاحظ من تحركات تندرج في هذا الاتجاه وما الإعلان الإمارات عن اتفاقيات عسكرية وأمنية مع عملائهم المرتزقة إلا توجه معلن للاستمرار في العدوان وبتكتيك ووجه جديد لعسى ولعل أن تتحق مؤامراتهم الشيطانية. ‏

ووجه القحوم حديثه لدول العدوان بالقول: نقول لدول العدوان ان مؤامراتكم ورهاناتكم فاشلة لا محالة وغير مقبولة ومصيرها الفشل والخسران. مشيرا الى ان اليمن بفضل الله ووعي الشعب وعظمة القيادة وبجيشه وقواته الأمنية وبالإجماع اليمني ستدفن مشاريع الإحتلال مع جحافله.

 الجدير بالذكر ان صنعاء كانت قد أرسلت الشهر الماضي طائرات مسيرة من نوع “راصد” المختصة بالاستطلاع والاستخبارات، للتحليق في أجواء أرخبيل سقطرى.

وأوضحت مصادر لـ  “سبوتنيك” أن “”هذا النوع من المسيرات التابعة للجيش اليمني، مهمته الأولى الاستطلاع وجمع المعلومات عن الأهداف سواء فوق الأراضي اليمنية أو في المناطق الحدودية، فهى استطلاعية في المقام الأول وليست قتالية”.

الأمر الذي يؤكد أنصمت صنعاء لن يطول على احتلال دول العدوان للجزر اليمنية كجزيرة سقطرة وميون..

أقرأ أيضا:الإمارات تحاول شرعنة تواجدها في الجزر اليمنية وصنعاء تحذر

صوت الشورى:ارنا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى