اخبار محلية

السيد عبدالملك للسعودية :لا تربطوا أنفسكم بأمريكا وتحذيرنا جاد

السيد عبدالملك للسعودية :لا تربطوا أنفسكم بأمريكا وتحذيرنا جاد

 السيد عبدالملك للسعودية :لا تربطوا أنفسكم بأمريكا وتحذيرنا جاد

الخميس11يوليو2024_ جدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،مساء اليوم الخميس، تحذيره للسعودية بخصوص التصعيد ضد اليمن.

 وقال الحوثي في خطاب متلفز، إن” تحذيرنا للسعودي بداية العام الهجري الجديد هو تحذير جاد بكل ما تعنيه الكلمة”، مبيناً أنه “مهما كان تصعيد السعودي ومهما نتج عنه من تداعيات فإن ذلك لن يؤثر أبدا على موقفنا الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني”.

وأضاف “على السعودي أن يوقف مساره الخاطئ الذي لا مبرر له، وحديثه عن تعرضه لضغوط أمريكية غير مبرر ولا مقبول”، متابعاً أنه رغم أنف كل عميل سنواصل عملياتنا للشعب الفلسطيني وسنسعى لما هو أكبر وأكثر وأقوى “.

وقال الحوثي مخاطباً النظام السعودي: “اتركنا نحن للمواجهة مع أمريكا وقل لها أن تواجهنا بكل إمكاناتها الضخمة، فلديها أكثر بكثير مما تملكه أنت”، فلن تنجح في إيقاف عملياتنا المساندة للشعب الفلسطيني ولا في الحد منها، ولن تجبر شعبنا على التراجع عن موقفه وستخسر”.

وتابع ” عندما تورط نفسك فستخسر بأكثر من خسارة الأمريكي، فما لديك مما هو قريب منا الكثير الكثير مما يمكن أن يُستهدف وأن يلحق بك أبلغ الضرر”.

كما جدد قائد الثورة ، أن استهداف البنوك والمطارات والميناء كلها خطوط حمراء لا يمكن القبول بها “.

ووجه الحوثي حديثه للشعب اليمني قائلاً: “أسمعوا السعودي وأسمعوا كل العالم يوم الغد صوت الحرية، صوت الإباء، صوت الشجاعة، صوت الإيمان في ميدان السبعين وكل المحافظات”، مبيناً أنه “نحن حذرنا السعودي بلسانكم لكي لا يتخيل أن الموقف مجرد إعلام، وليعرف أننا نطقنا بصوتكم وأننا توجهنا بتوجهكم”.

اقرأ أيضا:سياسي عماني يكشف ما قدمته الولايات من تحت الطاولة لصنعاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى