اخبار محلية

الحكومة الموالية للعدوان..فساد يزكم الأنوف

الحكومة الموالية للعدوان..فساد يزكم الأنوف

صوت الشورى الاثنين5ديسمبر2022 وصف الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر  من يسرق وينهب والشعب في هذا الوضع من المعاناة وتحت الحصار والمواجع والموظفين بلا رواتب فهو في الحقيقة خائن وفاسد وشخص مجرد من كل القيم الأخلاقية والمجتمعية وليس في قلبه ذرة من الوطنية، في إشارة لنهب قيادات الحكومة الموالية للعدوان للمنح المقدمة من الدول الشقيقة والصديقة للطلاب المتفوقين في اليمن.

وقال العقاب في تغريدة له على تويتر بأن على قادة الرأي من الإعلاميين والناشطين والسياسيين أن يقوموا بدورهم الوطني بتعريته وكشفه

وأضاف أن الوظيفة لم تعد مرتبطة بخدمة الشعب والأمانة والنزاهة وإنما أصبحت مرتبطة بالتربح والفساد والحزبية  ورد مغردون بأن لمشكلة ليست فقط ناهبي ثروات الشعب ، وأنهم لم يكتفوا بالمال وسرقوا منح المتفوقين من أبناء الشعب المعدم، بل المشكلة أن كل تلك السرقات كانت تتم تحت إشراف مختلف القيادات الموالية لتحالف العدوان وتحت إشراف وزير التعليم العالي في الحكومة الموالية للعدوان في فساد يزكم الأنوف.

وكان رئيس لجنة الحريات الحقوق بنقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الأسيدي قد نشر أسماء أبناء مسؤولي الحكومة الموالية لتحالف العدوان على اليمن الذي استحوذوا على المنح الدراسات العليا في الخارج.

وقال الاسيدي في منشور على صفحته بالفيسبوك بأن ما يجري فساد مرعب ، وانه تصل إليه في كل وقت  رسائل أسماء جديدة لاقارب مسئولين ونافذين.

 مضيفا في منشور آخر بأن عمر وضاح طالب من اوائل الجمهورية سنة 2021 ولديه التوفل في اللغة الإنجليزية   ولكنه لم يحصل على منحة مع انه راجع الوزارة مرات ومرات عديدة، ولم يحصل على شيء.

أقرأ أيضا:أسماء أبناء مسؤولي الحكومة الموالية للعدوان الذي استحوذوا على المنح الدراسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى