اخبار محلية

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين اقتحام العدو الإسرائيلي لنابلس

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين اقتحام العدو الإسرائيلي لنابلس

الخميس23فبراير2023  يدين التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن ، بأشد العبارات اقتحام قوات العدو الإسرائيلي نابلس وما ارتكب من مجزرة دامية أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين.

 وندين بشدة الجريمة التي ارتكبها طيران الكيان الصهيوني بقصفه لأحياء سكنية في العاصمة السورية دمشق ونجم عنه سقوط ضحايا من المدنيين . 

أن هذه الجرائم  ثمرة من ثمار تطبيع الأنظمة العميلة مع كيان العدو وفي سياق مسلسل الجرائم الصهيونية التي لا تنتهي بحق فلسطين  أرضا وشعبا ومقدسات.

 كما نستنكر ما أقدمت عليه دويلة الإمارات من إلغاء مشروع قرار لمجلس الأمن كان يدعو للوقف الفوري والكامل لجميع الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

  

إننا ندعو جميع الشعوب العربية والإسلامية وجميع أحرار العالم إلى رفض وشجب وإدانة الاعتداءات الصهيونية الإرهابية  والجرائم التي يرتكبها بحق شعبنا الفلسطيني والخطوة التي أقدمت عليها دويلة الإمارات والصهاينة،

وندعو أحرار الأمة العربية والإسلامية وشعوبها  إلى مساندة كل القوى المقاومة والمناهضة للصهيونية وأذيالها. وندعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل والإمكانيات حتى يتم طرد المحتلين الصهاينة ،

  المجد للشهداء

النصر للمقاومة

   التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة

فرع اليمن -صنعاء

بتاريخ 2 شعبان 1444ه

الموافق 22/2/2023م

أقرأ أيضا:اليمن تدين تصعيد الاحتلال الصهيوني المستمر ضد الشعب الفلسطيني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى