اخبار محلية

الانتقالي يمنع العليمي من العودة لعدن ويصفه بالمتآمر

الانتقالي يمنع العليمي من العودة لعدن ويصفه بالمتآمر

الاثنين27فبراير2023 كشف السكرتير السابق في مكتب الرئاسة الموالية لتحالف العدوان على اليمن ، أن الانتقالي الانفصالي يهدد بمنع الرئيس الموالي للعدوان على اليمن رشاد العليمي من العودة إلى عدن ويصفه بالمتآمر في تصعيد مستمر من مليشيات الانتقالي.

وكان السكرتير الصحفي السابق في الرئاسة اليمنية الموالية لتحلف العدوان على اليمن مختار الرحبي ،قال في سلسلة تغريدات له على تويتر أن مليشيا الانتقالي تغلق قصر معاشيق بعدن وتفرض حصاراً في محيطه.

وقال الرحبي أن المليشيات المدعومة من الإمارات منعت موظفي القصر من الدخول، في ظل حملات إعلامية ضد مجلس القيادة الرئاسي.

وتابع الرحبي قائلا:”كان الانتقالي يعتقد أنه قد تمكن من تسويق نفسه كحامل مركزي للقضية، وأن الجميع باتوا مقتنعين به، ولم يتبق سوى أن يثبت سيطرته الكاملة، كي يعترفوا له بالجدارة. وفجأة تبخر الحلم. هذا الكيان السياسي يقتات من الوهم وليس لديه أدنى فكرة عن طريقة الدول في اتخاذ مواقفها تجاه مصائر الشعوب”.

 وأضاف” ست سنوات وما يُسمى المجلس الانتقالي، يبيع الوهم لأنصاره. لدرجة أن القيادة نفسها، صدقت أن ما تروجه من أوهام حول حلم الدولة المزعوم، لربما صار حقيقة قابلة للتجسيد قريبا.لكن الواقع يصفعهم باستمرار. انظر كيف يولولون ويبكون ويصرخون . هل هؤلاء ساسة يتمتعون بأدنى حصافة أم مجرد أتباع.

العليمي

من جانب آخر قال صالح الجبواني وزير النقل السابق في الحكومة الموالية لتحالف العدوان على اليمن في تغريدة له على تويتر :”بأن أي خطوات يقوم بها الانتقالي قبل الاستقالة من المجلس الرئاسي والحكومة هي خطوات إبتزاز لا أكثر ولا أقل، هؤلا أساسا غير قادرين على الاستقالة لأن الأمر ليس بأيديهم. قرار الانتقالي بيد أبوظبي وأنصح الأخوة السعوديين أن يترفعوا عن الحديث مع هؤلا ناهيكم عن الجلوس معهم فغريمكم في أبوظبي.

أقرأ أيضا:مستشار في رئاسة عدن:الانتقالي يحاصر قصر معاشيق ويمنع الموظفين من الدخول ويبيع الوهم لأنصاره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى