اخبار محلية

الأسماء الوهمية سبب تأخر صرف رواتب الموظفين

الأسماء الوهمية السبب عن تأخر صرف رواتب الموظفين

الأحد12فبراير2023 كشف عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار عن سبب ـأخر الاتفاق على تجديد الهدنة وصرف رواتب الموظفين حتى الآن.

وقال العقاب في تغريدة له على تويتر بأنه تتواصل حاليا المحادثات بشكل مكثف ومسارات متعددة وخاصة فيما يتعلق بالمسار الإنساني وتوسيع الهدنة وفق آليات تنفيذية مزمنة والإشكالية الآن هي في ثلاث نقاط هامة” الأولى تتعلق بالرواتب في الأسماء الوهمية والثانية بالطرقات ذات التماس المباشر والثالثة وتتعلق بالمطارات في وجهات الرحلات الدولية،.

وفي نفس المسار أكدت منظمة فكر للحوار التي يرأسها عبدالعزيز العقاب في تغريدة لها على تويتر ، بأن المحادثات سوف تنجح وسوف تتجاوز أي عقبات وخاصة في المسار الإنساني والاقتصادي وذلك لان الإرادة الشعبية أصبحت حاضرة ومتابعة لكل المجريات وبكل ثقة وصوت ألشعب أصبح عالياً والجميع أصبح يدرك أن لا تسوية حقيقية بدون تنفيذ الحقوق الواجبة والأساسية.

يذكر ان الأسبوع الماضي شهدت مسقط حراكا دبلوماسيا نشطا حيث زار السلطنة المبعوث الاممي إلى اليمن ، وكذلك المبعوث الأمريكي إلى اليمن، إىل جانب وزير الخارجية السعودي فيصل الفرحان وغيرهم وجميعهم اجرى مباحثات مع المسؤولين العمانيين وكذلك مع الوفد الوطني المفاوض.

اقرأ أيضا:بعد تحذير صنعاء..وصول سفن تجارية إلى ميناء الحديدة دون احتجاز أو تأخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى