اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يدين مجزرة الكيان الصهيوني لمستشفى المعمداني ويجدد تضامنه ووقوفه مع المقاومة الفلسطينية

اتحاد القوى الشعبية يدين مجزرة الكيان الصهيوني لمستشفى المعمداني ويجدد تضامنه ووقوفه مع المقاومة الفلسطينية

اتحاد القوى الشعبية
اتحاد القوى الشعبية

اتحاد القوى الشعبية يدين مجزرة الكيان الصهيوني لمستشفى المعمداني ويجدد تضامنه ووقوفه  مع المقاومة الفلسطينية

الثلاثاء17أكتوبر2023  جدد حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية أدانته واستكثاره لكافة جرائم القتل والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي الصهيوني ،بحق الشعب الفلسطيني الصابر والمجاهد والتي لم تكن أخرها جريمة الليلة بالاستهداف  بالقصف المباشر لمستشفى المعمداني بقطاع غزة والذي أدى إلى استشهاد أكثر من 500 شهيد ومئات الجرحى في حصيلة أولية حسب إحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية بغزة .

جاء ذلك في تصريح الأستاذ محمد سلطان أمين عام الأمانة المصغرة لموقع “صوت الشورى” مؤكدا بأن هذه جريمة إبادة جماعية لا يجب أن تمر دون عقاب ..مضيفا  بأنه لولا التخاذل العربي والصمت المخزي من المجتمع الدولي لما وقعت مثل هذه المجازر بحق الشعب الفلسطيني العزيز. وتابع سلطان :بان الكيان الإسرائيلي الصهيوني يستقبل ابرز داعميه وهو رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن بارتكابه لمثل هذه الجرائم التي تعد انتهاك صارخ لكل المبادئ الدينية والقيم الإنسانية والقوانين والأعراف الدولية.

 وقال سلطان :كان هناك بالأمس الاثنين مشروع قرار لهدنة إنسانية قدمتها روسيا لاتحادية لمجلس الأمن لكن رفضت المشروع الولايات المتحدة وبريطانيا ، في صورة مفضوحة لدعوة الكيان الصهيوني الغاصب إلى ارتكابه المزيد من جرائم الإبادة الجماعية البشعة والمتوحشة.

 كما كشفت مثل هذه الجرائم الهزيمة المدوية للكيان الصهيوني أمام المقاومة الفلسطينية الباسلة والتي هربت من هزيمتها إلى ارتكاب أبشع المجازر كمجزرة الليلة بالقصف المباشر لمستشفى المعمداني بقطاع غزة العزة المجاهدة والصامدة.

 وجدد الأستاذ محمد سلطان دعم وتضامن ووقوف اتحاد القوى الشعبية اليمنية إلى جانب إخوانهم في فلسطين المحتلة ،وفي حقهم في مقاومة العدو المغتصب للأرض الفلسطينية والمدنس للمقدسات الإسلامية حتى نيله حريته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اقرأ أيضا:الكيان الصهيوني يستقبل بايدن باستهداف مستشفى المعمداني وسط غزة.. ومئات الشهداء والجرحى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى