اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يجدد تأييده للقيادة الثورية في اتخاذ كافة القرارات المناصرة للقضية الفلسطينية

اتحاد القوى الشعبية يجدد تأييده للقيادة الثورية في اتخاذ كافة القرارات المناصرة للقضية الفلسطينية

اتحاد القوى الشعبية
اتحاد القوى الشعبية

 اتحاد القوى الشعبية يجدد تأييده للقيادة الثورية في اتخاذ كافة القرارات المناصرة للقضية الفلسطينية

الخميس14ديسمبر2023 _  يجدد حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية ،تأييده الكامل للقيادة الثورية والسياسية في اتخاذ

كافة القرارات المناصرة للقضية الفلسطينية ، ومباركته لكافة عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي ومنع سفن الكيان الصهيوني من عبور مضيق باب المندب ، والملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى توقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة ، والذي يأتي بدعم ومشاركة مباشرة وفاعلة من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوربية الكبرى كفرنسا وبريطانيا.

وأيضا منع كافة السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة من أي جنسية كانت حتى يتم إدخال الغذاء والدواء لقطاع غزة المحاصر.

 كما يشيد اتحاد القوى الشعبية بكافة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحر لتنفيذ كافة بياناته المعلنة ، وكذلك بالضربات الصاروخية وبالطيران المسير على أهداف العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة والتي لن تتوقف إلا بتوقف العدوان على أبناء غزة .

وقال بيان اتحاد القوى الشعبية بأن ذلك يأتي كأقل واجب من شعبنا اليمني العظيم لمناصرة أشقائه في فلسطين الحبيبة وقطاع غزة والذين يتعرضون لأبشع المجازر وجرائم الإبادة الجماعية من قبل آلة القتل والإجرام الصهيونية ، والتي أدت إلى استشهاد حوالي 19 ألف مدني معظمهم من الأطفال والنساء.

 كما أشاد اتحاد القوى الشعبية بالملاحم البطولية التي تخوضها مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية مع جيش الاحتلال الصهيوني للشهر الثالث على التوالي ،والتي كبدتها الكثير من الخسائر في المعدات والأرواح وحطمت أسطورة  الجيش الذي لا يقهر بدباباته وآلياته المدرعة.

 داعيا كافة أحرار العالم لممارسة المزيد من الضغوط على حكوماتهم للتدخل في منع العدوان الإسرائيلي الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة.

وحمل اتحاد القوى الشعبية الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي ، وكافة المنظمات الدولية مسؤولية مجازر الإبادة الجماعية والتهجير التي يتعرض لها سكان قطاع غزة على يد آلة القتل الصهيونية ، وازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين.

كما يؤكد اتحاد القوى الشعبية ثباته على موقفه الثابت والراسخ من القضية الفلسطينية باعتبارها القضية العربية والإسلامية المركزية الأولى ، كما أنها قضية إنسانية وأخلاقية توجب على كافة أحرار العالم بمختلف أجناسهم وأعراقهم الوقوف معها. 

ودعا اتحاد القوى الشعبية في ختام بيانه كافة أعضائه وجماهيره،وكافة جماهير الشعب اليمني، إلى الاحتشاد عصر غدا الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الكبرى نصرة لفلسطين ولقطاع غزة والأقصى الشريف. الرحمة للشهداء ..الشفاء للجرحى ..الحرية للأسرى.

 صدر بالعاصمة صنعاء

الخميس 1جماد الآخر1445ه

14ديسمبر2023

اقرأ أيضا:صنعاء تؤكد: السبيل الوحيد لعودة الهدوء في البحر هو عودة الهدوء لغزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى