أخبار عربي ودولياتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يبارك عملية طوفان الأقصى

اتحاد القوى الشعبية يبارك عملية طوفان الأقصى

اتحاد القوى الشعبية يبارك عملية طوفان الأقصى

السبت7أكتوبر2023 بارك حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية، عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية البطلة ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وقال اتحاد القوى الشعبية في بيان له ، أن هذه العملية اصابت العدو الصهيوني بالذهول وكشفت وهن قوات العدو الصهيوني وفشل استخباراته وزيف ادعاءاته عن القوة التي يملكها.

وأكد اتحاد القوى الشعبية ،على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة العدو الصهيوني بكل الوسائل الممكنة حتى تحرير كل شبر من أراضي فلسطين الحبيبة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

داعيا كافة القوى والحركات الفلسطينية إلى التوحد والتكاتف لمواجهة الصلف الصهيوني واستمراره في تدنيس المقدسات الإسلامية وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني بشكل سافر.

كما بارك اتحاد القوى الشعبية خروج الشعب اليمني على الساحات عصر اليوم السبت تأييدا للشعب الفلسطيني المقاوم ، ومباركا لعملية الطوفان التي ستقتلع جذور الاحتلال من عروقه بإذن الله، ورفضا للتطبيع الذي تهرول له بعض الدول الخانعة.

داعيا في الوقت ذاته كافة الشعوب العربية والإسلامية على الخروج إلى الساحات لتأييد الشعب الفلسطيني حتى ينال كافة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة.

اقرأ أيضا:مع انطلاق الطوفان ..المقاومة تفتح كشف حساب العدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى