مجتمع مدني

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدن بشدة العدوان الصهيوني المتكرر على لبنان

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدن بشدة العدوان الصهيوني المتكرر على لبنان

الجمعة27سبتمبر2024_ أدان التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن بأشد عبارات الإدانة والاستنكار ،تكرار  العدوان الصهيوني الغادر على الضاحية الجنوبية بلبنان والذي يستهدف المدنيين والأطفال والنساء.

حيث استهدف جيش الاحتلال الصهيوني مساء اليوم الجمعة حياً سكنياً في حارة حريك، ما أدى إلى تسوية 6 مبانٍ بالأرض جراء هذه الغارات الوحشية الإجرامية بالأسلحة الأمريكية المحرمة دوليا، مما أوقع العديد من الشهداء والجرحى.

وقال التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة بأن استهداف الأحياء السكينة والأعيان المدنية هو أسلوب جيش الإرهاب الصهيوني الجبان والغادر ، لإجبار المقاومة الإسلامية في لبنان التوقف عن دعم ومساندة قطاع غزة الذي يتعرض منذ12 شهرا لعمليات إبادة جماعية أمام مرأى ومسمع المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنا لوقف كل المجازر.

  وحمل التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن كيان الاحتلال الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية عواقب هذه الجرائم الوحشية  ومطالباً في الوقت ذاته المجتمع الدولي بإجراءات حاسمة تجاه الجرائم الإسرائيلية.

وأشار في بيانه  تلقى “صوت الشورى” نسخة منه إلى أن العدو الصهيوني من خلال إقدامه على هذا العدوان الغادر والجبان يحاول عابثا تحقيق نصر زائف ، بعد فشله في هزيمة المقاومة الإسلامية في لبنان ووقف عمليات الإسناد لجبهة غزة ، غير أن أمانيه ستبوء بالفشل ، وستبقى المقاومة خنجرا مسموما في قلب العدو الصهيوني حتى تحرير فلسطين كل فلسطين وإقامة دولتها المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

 مؤكدا أن هذا العدوان وكل هذه الجرائم سواء في لبنان أو غزة أو غيرها لن تبقى دون رد ،والاحتلال إلى زوال مهما ارتكب من جرائم ومجازر بحق المدنيين.

داعيا كل أحرار العالم ومختلف الدول العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة ، خاصة أن التاريخ أكد للجميع أن هذا العدو المجرم والإرهابي لا يعرف سوى لغة القوة والمقاومة ، لذلك يجب أن يكون خيار المقاومة هو الخيار الأول في التعامل مع هذا العدو.

كما حيا التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة مختلف عمليات الدعم والإسناد لجبهة غزة سواء في لبنان أو اليمن أو العراق ،والتي توجه ضربات مركزة وقاسية إلى قلب العدو سواء في يافا أو عسقلان أو حيفا أو طبريا وفي مختلف الأراضي والمناطق في فلسطين المحتلة.

 اقرأ أيضا:جيش الاحتلال الصهيوني يستهدف مربعاً سكنياً في عدوان بضاحية بيروت الجنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى