أخبار عربي ودولي

المقاومة تحصد رؤوس ضباط وجنود الاحتلال الصهيوني

 المقاومة تحصد رؤوس ضباط وجنود الاحتلال الصهيوني

 السبت26 أكتوبر2024_ بدأت المقاومة في فلسطين وفي لبنان من حصد رؤوس كبار الضباط في مختلف الجبهات ، وذلك انتقاما للقادة الشهداء ، وانتقاما للأطفال والنساء الذين يستهدفهم جيش الاحتلال بوحشية غير مسبوقة بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية الحليفة للكيان الصهيوني الإسرائيلي .

حيث اقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 25 جندياً خلال 10 أيام في معارك قطاع غزة ولبنان، بالتزامن مع ما يُسمى لدى الاحتلال الإسرائيلي بـ “عيد الغفران”، وفق ما أكدت منصة إعلامية إسرائيلية، قائلةً إنّ “هذا أمر لا يُعقل”، مع ان العدد اكبر بكثير من هذا الرقم.

وخلال الـ 48 ساعة الماضية، قُتل ما لا يقل عن 13 جندياً إسرائيلياً في المعارك الدائرة في قطاع غزة وجنوب لبنان، وفق ما أفادته به صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، مؤكدةً أنّ “تلك الساعات كانت داميةً بشكل غير عادي للجيش الإسرائيلي”.

إذ أقرّ الاحتلال، الخميس، بمقتل 5 ضباط وجنود إسرائيليين، وإصابة 37 آخرين، بنيران المقاومة الإسلامية في لبنان، خلال 24 ساعة، كما أقرّ بمقتل 5 جنود جدد بينهم ضابطان، مساء الخميس.

وفي وقتٍ سابق من يوم الجمعة أقرّ  “جيش” الاحتلال بمقتل نقيب، قائد فصيل في دورة قادة الدبابات في الكتيبة 196 الإسرائيلية، في بيت لاهيا شمالي قطاع غزّة. وأضاف “جيش” الاحتلال بأنّ جنديين آخرين هما “رقيبان متدربان في دورة قادة الدبابات في الكتيبة 196 الإسرائيلية”، قتلوا أيضاً شمالي القطاع.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة الأمن الإسرائيلية، أمس الجمعة مقتل 890 من جنود  “الجيش” وضباطه والشرطة والأجهزة الأمنية، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023، مع ان العدد يفوق ما تم الإعلان عنه بأضعاف مضاعفة.

اقرأ أيضا:العدو الإسرائيلي يستهدف الصحفيين جنوب لبنان واستشهاد مصور ومهندس في الميادين ومصور بقناة المنار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى