اخبار محلية

قائد الثورة: أي خطوات ضد شعبنا سنعتبرها عدوانا وسيقابلها ردة فعل من جانبنا

قائد الثورة: أي خطوات ضد شعبنا سنعتبرها عدوانا وسيقابلها ردة فعل من جانبنا

قائد الثورة: أي خطوات ضد شعبنا سنعتبرها عدوانا وسيقابلها ردة فعل من جانبنا

 الخميس6يونيو2024_ بسبب موقف اليمن الداعم والمساند بقوة للشعب الفلسطيني الشقيق ، الذي يتعرض لحملة إبادة جماعية إجرامية على يد آلة القتل والتدمير لجيش الاحتلال الصهيوني ، حركت الولايات المتحدة وحلفائها لمرتزقتها في اليمن لاتخاذ خطوات تصعيدية خطيرة تمس الحياة المعيشية والاقتصادية للمواطن اليمني.

في هذا الصدد توعد قائد الثورة،السيد عبدالملك الحوثي،مواجهة كل المخططات والمؤامرات التي تحاول الضغط على اليمن للتخلي عن موقفه الداعم لغزة.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في كلمته الأسبوعية عصر اليوم الخميس، إن الأمريكي يحاول عبر عملائه أن يمارس العدوان والضغط الشديد على بلدنا من خلال المجال الاقتصادي.

وأكد قائد الثورة أن “أي خطوات ضد شعبنا سنعتبرها عدوانا من أجل خدمة العدو الإسرائيلي وسيقابلها ردة فعل من جانبنا”، مبيناً أنهم لن يكونوا” مكتوفي الأيدي ولا مكبلين أمام استهداف شعبنا العزيز على المستوى الاقتصادي أو العسكري”.

وأوضح أنه “مهما كانت مؤامرات الأعداء سنسعى للتصدي لها بثقتنا بالله وتوكلنا واعتمادنا عليه”، مشيراً إلى أن لديهم” خياراتنا في مواجهة المؤامرات، ونمتلك أوراقا ضاغطة على الأعداء وسنعمل في الأخير ما يلزم أن نعمله”.

ووجه قائد الأنصار، النصح والتحذير ” لكل الذين يحاول الأمريكي تجنيدهم لخدمة العدو الإسرائيلي ألّا يتورطوا في ذلك”، لافتاً إلى أنه “من الخسارة الكبيرة لأي نظام عربي وأي جهة أن تورط نفسها في مشكلة كبيرة جدا خدمة للعدو الإسرائيلي”.

وأضاف أن “شعبنا العزيز ثابت على موقفه لأن منطلقه إيماني يثق فيه بالله سبحانه وتعالى وبوعده بالنصر”.

اقرأ أيضا: المؤتمر القومي العربي: يشيد بدور اليمن وقراره الشجاع بالدخول على خط المعركة مناصراً لغزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى