اخبار محليةالكل

مجلس التلاحم القبلي فرع ذمار يعزي في الدكتور النهمي ووالده

بسم الله الرحمن الرحيم

{ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً } صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسف تلقت قيادة وممثلي و اعضاء فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار نبأ وفاة الشيخ/ صالح محمد النهمي،  وأبنه الدكتور أحمد صالح النهمي، عضو مجلس الشورى واللذين انتقلا إلى جوار ربهما بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والوطني.

حيث كان الفقيد الشيخ/ صالح النهمي أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية له دور كبير في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن وحل الكثير من المشاكل والقضايا على مستوى المديرية والمحافظة وأن حياته كانت حافلة بالعطاء الاجتماعي والوطني كشخصية اجتماعية بارزة في مديرية جهران ومحافظة ذمار بشكل عام… وأن الوطن خسر برحيل الفقيد أحد رموزه الوطنية.

كما كان الفقيد الدكتور أحمد صالح النهمي مناهضاً لكل أشكال الظلم والاستبداد ومن المتطلعين لنهضة وعزة الوطن والشعب اليمني، وله كثير من المواقف الوطنية والوقوف في خندق الوطن لمواجهة العدوان… ويمثل رحيله خسارة على محافظة ذمار خاصة، وعلى الوطن عامة.

اننا في فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار، في الوقت الذي نشاطرهم الحزن، نتقدم في هذا المقام للأخوة / أبناء وأقارب الفقيد الشيخ/ صالح محمد النهمي والأخوة/ أبناء وأقارب الفقيد الدكتور/ أحمد صالح النهمي والأخوة/ أشقاء وأقارب الفقيدين وكافة آل النهمي ووجهاء ومشايخ جهران واكاديميي ورفاق درب الفقيدان بأحر التعازي، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع الرحمة والغفران، وأن يتقبلهما في الصالحين، وأن يجعل كتابهما في عليّين، وأن يلهم أهلهما ومحبيهما الصبر والسلوان. (إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ).

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله الطاهرين.

صادر عن المكتب الاعلامي فرع مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى